BMW i الشريك الرسمي للتنقل في قمة الويب 2017 في لشبونة  

 

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

وضعت مجموعة بي ام دبليو نصب أعينها هدفاّ يتمثل في إعادة التفكير والنظر في التنقل والخروج بحلول رائدة لتحديات السيارات في المستقبل. من هنا فإن العلامة BMW i هي بمثابة حاضنة للابتكارات وأحدث التقنيات، وهذا أمر سوف يكون الحضور في قمة الويب قادرين على اختباره بأنفسهم عندما يبدأ الحدث في 7 تشرين الثاني / نوفمبر في العاصمة البرتغالية. كشريك التنقل الرسمي لقمة الويب 2017، تقوم BMW i بتوحيد قواها مع جهة قوية وفاعلة في عالم المؤتمرات المتعلقة بالتكنولوجيا.

ومن الفعاليات المتوقعة، سيتم عرض المميزات الحالية والاستشرافية لمجالات التنقل الكهربائي وقابلية الاتصال في بلازا BMW i (منطقة في الهواء الطلق) بتاريخ 7 – 9 تشرين الثاني / نوفمبر. وسيتم عرض سيارة BMW i3s الجديدة للمرة الأولى منذ طرحها مؤخراً في معرض فرانكفورت للسيارات. ويُعتبر أحدث طراز BMW i في جميع أنحاء العالم رمزاً لمتعة القيادة والاستدامة والاتصال الذكي للإستخدام في المدن. كما سيتواجد في الوقت عينه أسطول من طرازات BMW i3 و BMW i8 الحالية في قمة الويب لكي يقوم الحاضرون بالاستمتاع بتجربة القيادة. إن تصميم السيارة الاختبارية الجديدة BMW i Vision Future Interaction، التي يعني اسمها باللغة العربية “الرؤية المستقبلية للتفاعل”، الذي يتكيف مع المتطلبات الفردية لكل من السائق والركاب، يظهر نظرة مستقبلية عما قد تبدو عليه السيارات المقبلة، بما في ذلك مفهوم التشغيل المبتكر. ويقوم أحدث نظم أدوات التحكم والتقنيات المسمّى “بي إم بليوهولو أكتيف تاتش”  BMW HoloActive Touch بالإرتقاء بتكنولوجيا التحكم اليوم إلى بعداً جديداً كلياً.

ومما لا شك فيه إن العلامة BMW i  تعمل بالفعل على صوّغ حركة التنقل المستقبلية. ومنذ عام 2011، قامت مجموعة بي ام دبليو بتوسيع نطاق تركيزها ليتجاوز أعمالها الأساسية للسيارات الفاخرة المتميزة ليشمل تطوير خدمات التنقل. على سبيل المثال، تم في شهر ايلول / سبتمبر  2017 إطلاق خدمة مشاركة السيارات الناجحة Drive Now أيضاً في مدينة لشبونة المضيفة لقمة الويب. حالياً تحظى خدمة Drive Now بتمثيل في ثلاثة عشر مدينة أوروبية.

 

 

وتشمل الشركات الأخرى التي انتجها شركة BMW i شركة ReachNow (خدمة مشاركة السيارة من مجموعة بي ام دبليو في الولايات المتحدة الأمريكية) و ChargeNow (سهولة الوصول إلى أكبر شبكة من نقاط الشحن في العالم) و ParkNow (موقع وحجز ودفع لأماكن ركن السيارات) وخدمات الطاقة (وهي نماذج تخزينية للطاقة قائمة على أنظمة تخزين ذات حياة ثانية في السيارات الكهربائية و Energy Cloud من بي ام دبليو) ومركز الاختصاص للتنقل الحضري (شركاء مع ممثلي المدن وجميع مجموعات المصالح ذات الصلة لتطوير مفاهيم مستدامة للتنقل في المستقبل في المدن).

ومن خلال BMW i Ventures، تستثمر العلامة في الشركات الناشئة التي تساعد على إعادة تعريف مستقبل النقل وتصنيع السيارات.

حول قمة الويب:

افتتحت قمة الويب في العام 2010 ونمت لتصبح واحداً من أكبر المؤتمرات التكنولوجية في العالم خلال فترة قصيرة جداً من الزمن. وهي تُعتبر الآن أحد أهم الأحداث المنتظرة في عالم الفعاليات التكنولوجية المعنية بالابتكار وريادة الأعمال، حيث يجذب هذا الحدث حوالي 60 ألف من الحضور من 15 ألف شركة في 170 بلداً.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram