خاص – الميلاد يبدأ باكراً في محلات Lush بكافة فروعه بمستحضرات مميزة شكلاً ولوناً وطبيعية 100%…أجمل هدية لكم ولأحبائكم في العيد

 

 

بيروت – ريم شاهين

 

مع إقتراب الأعياد المجيدة، تتنوع وتختلف العروضات في المحلات كافة …ولأنّ  فروع محلات Lush  في لبنان تعنى بتأمين خدمة ونوعية جيدة للمستهلكين، فقد نظمت معرضاً أطلقت فيه آخر منتوجاتها المتنوعة والمختلفة من حيث الشكل واللون لمناسبة عيد البربارة وعيدي الميلاد ورأس السنة.

و في تغطية خاصة لموقعنا، تحدثنا مع المسؤولة السيدة لينا تنير عن مميزات منتوجات Lush وأنواعها، فقالت لنا أنّ وعي  الشركة لمضار تغليف المستحضرات حفّزها على الإتجاه إلى تقديم المنتوجات بطريقة صلبة ومحاولة الإستغناء قدر الإمكان عن المنتوجات السائلة، وذلك لما قد يسببه تغليف المنتوجات من أضرار على البيئة.

 

وأضافت السيدة تنير، أنّه وفقاً لإحدى الدراسات من المتوقع أن تفوق كمية البلاستيك في العام2050 كمية الأسماك في البحر، لذا تحاول الشركة الإتجاه إلى المنتوجات الصلبة التي لا ضرر من إستخدامها لأنّها مصنوعة من مواد طبيعية ولا تؤذي البشرة، مشيرة إلى أنّها مدّة إستهلاكها الزمنية تفوق إستهلاك المواد السائلة التي قد يضع الإنسان منها كمية تفوق حاجته عن طريق الخطأ.

وعن تفاعل الناس مع منتوجات Lush، لفتت السيدة تنير أنّ اللبنانيين أصبح لديهم وعي للخطر البيئي عليهم وعلى الأجيال القادمة أكثر من ذي قبل، خصوصاً وأنّ من يستهلك المنتوجات للمرة الأولى يواصل إستهلاكها لأنّها لا تؤذي حتّى الأطفال وهي معتمدة عالمياً وينصح بها الأطباء لترطيب البشرة.

وأردفت أنّ الكريم والشامبو وسائل الإستحمام (Shower gel and bubble bath) وغيرها مطري الشفاه …وغيرذلك من المنتوجات جميعها أصبحت متوفرة بأشكال صلبة مميزة وملوّنة.

كما أكدت أنّ أسعار محلات Lush بفروعه في فردان والأشرفية وضبية في مجمع ABC وفي أسواق بيروت  مناسبة و في متناول الجميع وتتراوح من العشرة آلاف وما فوق، كما أنّ العروض الخاصة بالأعياد تبدأ من 35000 وما فوق.

وشدّدت على أنّ الشركة الأمّ في إنكلترا تستورد من لبنان زيت زهر الليمون الذي يدخل في صناعة عدد من المنتوجات وأنّ جميع المنتوجات يتمّ إستيرادها من إنكلترا، كما أنّ جميع العاملين في فروع Lush الأربعة مدربين بشكل يسمح لهم بشرح كلّ ما يريد المستهلك معرفته عن كيفية إستخدام المنتوجات ومكوناتها وطريقة تصنيعها.

 

 

وفي حديث مع أحد العاملين في Lush جي سي، قال لنا أنّ  المنتوجات مكونة من مواد طبيعية وعضوية مئة في المئة، كزيت اللوز وأنواع من الزبدة، وأنّ أحد المنتوجات إذا وضع في الماء يحوّل الطبقة العلوية إلى نوع من الجيلو، كما شرح لنا كيف يتكوّن أحد المنتوجات shower gel وكريم يحتوي على الزبدة في آن معاً.

وأثناء جولتنا إستمعنا لفرقة قدمت تراتيل ميلادية، كما تخلل المعرض كوكتيل خاص أعدّ خصيصاً للمناسبة.

إذا أردتم تقديم هدية مميزة شكلاً ومفيدة لبشرة من تحبون و لا تؤذي بيئة بلدكم في الأعياد المجيدة، ليس عليكم سوى زيارة محلات Lush والإضطلاع على المنتوجات المميزة، فبعد المرة الأولى ستكررون حتماً التجربة وتنصحون غيركم بإستهلاك هذه المنتوجات.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram