النجمة نيكول سابا تقتحم ” الهيبة ” وهل سيقول لها جبل “ما تهكلي الهم” ؟!

 

 

بيروت – ريم شاهين

 

من السمرة العربية إلى شقراء بجمال أوروبي، فاستناداً للبيان الذي وصلنا من المسؤولة الإعلامية لشركة الصباح، الإعلامية إليان الحاج أنّه وبعد جلسات مُكثّفة مع المُخرج سامر البرقاوي، إستقرّ خيار شركة “صبّاح للإعلام” على النجمة نيكول سابا للبطولة النسائيّة في مُسلسل “الهيبة” بجزئه الثاني.

ومن المُقرّر أن تُطلّ نيكول في دور مُستحدث على العمل بعد أن وقّعت أمس عقداً مع شركة “صبّاح للإعلام”.

نيكول النجمة التي لعبت أدوار مميزة خلال مسيرتها والتي كانت إنطلاقتها في عالم التمثيل من مصر، تقف للمرة الأولى إلى جانب نجم الهيبة تيم حسن (جبل)، بدور مستحدث سيترك لا شكّ أثراً مدوياً، وهل سيقول لها جبل “ما تهكلي الهم”.

 

ومن جهة أخرى نيكول فنانة تملك صوتاً جميلاً وإطلالاتها تخطف الأنظار، لذلك بعد أن حصدت أغنية “مجبور” للنجم ناصيف زيتون إنتشاراً ونجاحاً ساحقاً كتيتر للمسلسل بجزئه الأوّل، فهل تكون أغنية تيتر الجزء الثاني بصوتها؟!

وإستناداً لبيان الشركة، فهناك عدد من نجوم الدراما سينضمّون للعمل بجزئه الجديد، ومن بينهم الفنّان القدير رفيق علي أحمد الذي وقّع مؤخراً عقداً مع الشركة أيضاً .

كما أنّه من المقرّر أن يُعرض الجزء الثاني من “الهيبة” خلال رمضان 2018، وهو من كتابة هوزان عكّو وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صبّاح للإعلام.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram