سمراء البادية لدكتور هراتش “حبيب القلب” وهل يتحوّل الحلم إلى حقيقة بعد أشهر قليلة؟!

 

 

بيروت – ريم شاهين

 

هي سمراء البادية…هي التي بريق نجمها لا ينطفىء، هي إبنة الأمة العربية فصوتها وحّد الأوطان، وأغنياتها رددها عشاق فن الزمن الجميل في العالم أجمع، هي أرزة شامخة من لبنان …ولأنّها ببساطة سميرة توفيق الحب والجمال العربي والبساطة وصوت لن يتكرر…لذلك عند الكتابة عنها تتبعثر الحروف وتقف صامتة ولا يخطر في بالك سوى صوت مواويلها وأغنياتها.

 

أما هو عراب الفن والجمال الذي ميزه تواضعه وروحه الرائعة وإبتسامته وخفة دمه …ببساطة فخامة الإسم تكفي د.هراتش سغبزريان الذي إبداعاته في عالم الجمال تعكس تميزه في مجال الجراحة التجميلية…إضافة إلى أنّه أصبح عراب الزمن الجميل من خلال مهرجان ضخم “الزمن الجميل أواردز” الذي يكرّم فيه عمالقة الفن بإختلاف مجالاته في العالم العربي.

 

د.هراتش الذي صادف عيد ميلاده في التاسع من الجاري وانهالت عليه الأمنيات والهدايا من الأصدقاء ونجوم الفن والإعلام وأبرزما لفتنا هو معايدة أيقونة الرقص الشرقي في مصر نجوى فؤاد التي تربطها بدكتور هراتش صداقة مميزة.

 

 

ولكن المفاجأة كانت بإرسال سمراء البادية هدية خاصة جداً وهي سوار من مجوهراتها وكتبت على بطاقة المعايدة “حبيب القلب د.هراتش”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ السيدة لينا رضوان وهي إبنة أخت القديرة سميرة توفيق ترفع لها القبعة، فهي دائماً لا تحرم الجمهور وأهل  الفن الصحافة، وتخبرهم عن خالتها وعن أي نشاط أو تكريم لها.

أما عراب الزمن الجميل بكلّ تواضع وحبّ وإحترام وتقدير لسمراء البادية كتب على صورة نشرها للهدية ” حلمت قابلك شي نهار ،بس ما حلمت تهديني قطعة من مجوهراتك الخاصة”.

 

ما أجمل هذه اللفتة من أرزة لبنانية الأصل عربية الهوى كرّمت في المحافل الدولية وآخرها تكريمها من قبل الملك في الأردن……فهل يروي د. هراتش عطش اللبنانيين لسمراء البادية بتكريمها في النسخة الثالثة من مهرجان الزمن الجميل أواردز؟ وهل ستمنّ هي علينا  ونراها مباشرة وليس عبر الصوت والصورة، فلجمهورها حق في رؤيتها وتكريمها في إحتفال ضخم تماماً مثل أيّ بلد عربي ؟! سؤال لن يتم الكشف عن إجابته برأينا الشخصي سوى خلال الحفل المنتظر للنسخة الثالثة من المهرجان.

والجدير ذكره  أنّ الحفل المخصص للإحتفال بعيد ميلاد عراب الفن والجمال موعده غداً، والجميع ينتظر ما هي مفاجآت الحفل، لأنّ د.هراتش اعتاد أن لا يمرّ يوم عيده مرور الكرام …من أسرة الموقع نجدد أمنياتنا الصادقة ونتمنى له دوام الصحة والعافية ومزيداً من النجاح والتألق.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram