النجم أدهم النابلسي يهيم عشقاً ويجسّد حالة كثير من العشاق في”شدني غمرني”

 

بيروت – ريم شاهين

 

يهيم النجم أدهم النابلسي عشقاً في حبيبته، فمشاعر الحب الصادقة التي يعيشها النجم الشاب جعلته يفصح للجمهورعن إحساسه العميق بالحبّ تجاه الحبيبة، مجسّداً بكلمات مرهفة لكاتب وملحن أغنيته الجديدة “شدني غمرني” رامي الشافعي حالة العشق والهيام التي يعيشها عن قصة حب مفعمة بالأحاسيس المرهفة.

“طلع بعيوني شوف اديش قلبي ملهوف صعبة اوصفلك بحروف شو بحبك وتحققوا احلامي انت معي وقدامي وقدام الناس كلا انا ملكك… شدني غمرني من الفرحة قلبي واقف ناسي انه يدق اذا معك ما بكون انا ما بدي كون واذا حدك ما بعيش هلأ بدي موت….حقيقة ولا حلم انا منصدم بطل يعنيلي بهالدني حدا غيرك  كل شي مر بالماضي هلق عم حسوا عادي وقت وقطع عالفاضي من قبلك…شدني غمرني من الفرحة قلبي واقف ناسي انه يدق اذا معك ما بكون انا ما بدي كون واذا معك انا ما بعيش هلق بدي موت…” بهذه الكلمات المرهفة جسّد النجم أدهم النابلسي ذروة العشق التي يعيشها كلّ عاشق بصدق، مختاراً الموت إذا لم تسمح له الظروف العيش مع وبقرب الحبيب.

الأغنية التي كتبها ولحنها المرهف الإحساس رامي الشافعي ووزعها المبدع عمر صباغ، أطلقها النابلي منذ قليل حصرياً على تطبيق أنغامي، وجمهوره لا يزال ينتظر الفيديو كليب الذي حمل توقيع المخرج اللامع بهاء خداج وجرى تصويره  في عاليه.

 

وما إن أطلق النجم الأردني أدهم النابلسي الأغنية، حتّى إنتشرت تعليقات جمهوره من أنحاء العالم كافة، إذ أبدوا إعجابهم بالأغنية وبإحساس نجمهم المرهف.

“شدني غمرني” إبداع جديد يضاف إلى رصيد النجم أدهم النابلسي، من حيث الكلام واللحن والتوزيع والأداء. وتجدر الإشارة إلى أنّه من المتوقع إطلاق كليب “شدني غمرني” في الأيام المقبلة، على أن يطلق أدهم أغنيته الثانية “مشتاق” بكليب مصوّر يرتبط بقصة كليب ” شدني غمرني”، بحسب ما سبق وصرّح لنا المخرج بهاء خداج.

أخيراً أدهم النابلسي نجم لا يمكن إلا أن ينتظر الجمهور أعماله، فقد فرض نفسه رقماً صعباً على الساحة الفنية بإحساسه وأدائه ورومنسيته…من أسرة الموقع نبارك للنجم أدهم النابلسي بعمله الجديد، وونشكره لأنّه يحترم ذوق الجمهور ويختار أغانيه بدقة، ما سمح له بخطف قلوب الملايين بكلّ عمل يقدّمه.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram