” برج الحمل” مفاجأة جديدة لجمهور نوال الزغبي وهل سيجمعها ديو جديد مع وائل كفوري؟!

 

بيروت – ميشالا ساسين

 

مفاجأة جديدة تحضّرها النجمة الذهبية نوال الزغبي لجمهورها وخصوصاً جمهورها في الخليج. المفاجأة هي أغنية خليجية جديدة بعنوان  ” #برج_الحمل تصورها  حالياً نوال على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج بسام ترك .

الأغنية المنتظرة باللهجة الخليجية من ألحان طلال وأشعار عبداللطيف البناي وتوزيع الموسيقار حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو منذر. كما ونشر مدير أعمالها السيد مارسيل الزغبي صورة تجمعه بالمخرج بسام ترك كتب عليها عمل جديد قريباً. وقد غصت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تمنّت  التوفيق لنوال التي عودتنا على أعمال مميزة  تترك أثرها على الساحة الفنية.

من ناحية أخرى وأثناء مقابلتها في أول حلقة من موسم برنامج ” لايف من الدوبلكس” مع آبله فاهيتا سألتها نوال عن الرجل الذي تحبه فأجابت فاهيتا : “وائل كفوري” وطلبت منها رقم هاتف ملك الرومنسية  لأنّها معجبة به وبدأت تسألها عن ما يحبه في المرأة وقالت آبله فاهيتا لنوال “احكي لي شوية عن وائل كفوري بيحب إيه في الستات، وإمتى بتكون مراته مش موجودة، وبيقول إيه عليّا لما تيجي سيرتي، وهل بيحب الست اللي فمها كبير”، واصفة وائل بأنه “فخر الصناعة اللبنانية”.

بدورها نوال ردت عليها ” قمر ورجال ولوشفتي حتموتي ويحبّ الست اللي فمها كبير جداً  ولازم تنزلي بيروت حتى تشوفي” فقتالت فاهيتا للجمهور أنها أخذت وعد من نوال بأن تأخذها لشقة وائل بغياب زوجته لتبقى وحدها معه وعلى أن ترمي نوال مفتاح الشقة في النيل.

وإستطردت فاهيتا بأنّها تريد أن تصوّر مع النجم وائل كفوري فيلم الراعي والنساء وبأنّ فاهيتا ستقوم بدور النساء ووائل بدور الراعي قائلةً لنوال” حنشفلك حاجة مثل الناس اللذاذ” فضحكت نوال من قلبها.

تصريحات عدة لنوال خلال مقابلتها مع آبلة فاهيتا عن مميزات الرجل الذي يعجبها وعن أعمالها وإهتمامها بجمالها وأكثر شاهدوا الحلقة على حساب  آبلة فاهيتا على اليوتيوب.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ نوال ووائل سبق وقدّما ديو أغنية “مين حبيبي أنا” التي لا يزال يرددها العشاق حتّى اليوم…فهل سيجمع النجمين ديو جديد، علماً بأنّ عام 2017 تألّق كلّ منهما وحققا نجاحات ساحقة على الساحة الفنية.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram