خاص بالصور – المصمم إيلي فارس يتحوّل إلى ملاك حارس للنساء!

 

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

 

إرضاء أذواق النساء ليس بالأمر السهل، فأن تنال بجدارة إعجابهم يجبرك على الإستجابة لمطالبهن…هذا ما حصل مع المصصم المبدع إيلي فارس الذي تمكّن بإحترافه وإبتكاراته المتجدّدة والتي ترضي أذواق النساء كافة، وخصوصاً اللواتي يحرصن عند دخول متجره وصالونه أن لا يخرجن منه إلا بإطلالة متكاملة تنطبع في الذاكرة بأجمل صورة.

 

إطلالة المرأة لا تكتمل بفستان يخطف الأنظار ولا بتسريحة مميزة ومكياج أنثوي يليق بإطلالتها…فسندريلا لم تستعد مكانتها وتصبح أميرة في قصة ديزني العالمية، إلا من خلال حذاء نسائي (سكربينة) فريد من نوعه تركته لها الساحرة الطيبة (ملاكها الحارس) ليتمكن الأمير من إيجاد من خطفت قلبه…لذا تحوّل إيلي فارس إلى ملاك حارس للنساء بإطلاقه أوّل مجموعة من الأحذية النسائية تلائم أذواقهن وتناسب مناسباتهن صيفاً شتاءً وتجعل من كلّ واحدة سندريلا وإن إختلفت حبكة القصة.

 

 

وفي حديث لموقعنا خصّنا فيه بصور جميلة من المجموعة، قال فارس أنّ الفكرة جاءت حين صمّم أوّل حذاء نسائي لفستان عرس، ثمّ بعد أن قدم عرض مجموعته “حواء” وإختار تصاميم أحذية العارضات بنفسه، توالت الطلبات من زبائنه، فأصبحن يطالبنه بتصميم أحذية مريحة من حيث القالب للعروس لأنّها ترتدي “سكربينة العرس” لوقت طويل.

ثمّ أضاف أنّه حين تختار النساء فستان السهرة، تحتار كلّ سيدة في أمرها، فالبحث عن حذاء نسائي يناسب الفستان يتطلب منها جهداً للإختيار وللذهاب إلى السوق وإيجاد ما يناسبها، لذا بدأت طلبات الزبائن تتزايد لتوفير لهن أحذية وحقائب يد تناسب الفساتين.

 

من هنا إنطلق فارس بتحضير مجموعة من موديلات الأحذية النسائية منها يختار تصاميمها بنفسه وأخرى يختارها من المتوفر في المصنع الذي يتعامل معه في تنفيذها، لكنّه بدون أدنى شكّ يجري تعديلات عليها ويضيف بصمته الخاصة لتواكب الموضة في آن وتتناسب مع تصاميمه، وتكون فريدة من نوعها بحيث لا يمكن أن تجد أيّ من زبائنه مثلها في السوق.

 

 

وعن عدد الموديلات، قال المصمم الشاب أنّ عدد الموديلات أصبح حتّى الآن خمسة عشرموديلاً، تتنوّع هذه الموديلات لتلائم الفصول الأربعة ومن ضمنها أربع موديلات لفساتين الأعراس وخمسة لفساتين السهرة، بالإضافة إلى موديلات تناسب المناسبات الرسمية وتستطيع النساء إستخدامها بشكل يوميّ.

 

 

وأخيراً، أشار إلى أنّ العدد قد يتزايد بإستمرار وذلك بناءً على طلبات الزبائن، وأنّ الأحذية تتوفر في مقاسات مختلفة    (41-35)  وبالألوان الرئيسية أيّ الأسود والأبيض والفضي والذهبي والبرونزي والنيود والنيود المائل إلى الزهري (nude- nude rose)، كما تتوفر حقائب يد مصممة خصيصاً لتشبه الحذاء وتتناسب مع لونه وتصميمه.

 

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram