دولة يستجدي كبار الفنانين فيها العطف الإنساني ويكرّمون فقط باسم “الزمن الجميل”…رينيه ديك فلتسقط الإنسانية

 

  بــيــروت – إبـــتــســام غــنــيــم

 

 

ضجّت كافة الوسائل الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر يتعلّق بالفنانة القديرة رينيه ديك، حيث تعيش حالة مزرية وبحاجه للعناية والمال، وهي التي أفنت حياتها بالعطاء لا سيّما المسرح الذي عشقته.

وقبل عامين كان مهرجان “الزمن الجميل أواردز” قد كرّم الفنانة رينيه ديك، التي كانت حينها بحالة حزن لما وصلت اليه، وما إن إعتلت خشبة المسرح وسط التصفيق، قالت والدموع تترقرق في عينيها:” الزمن الجميل أواردز هو المهرجان الوحيد الذي تذكّرني وكرّمني وأشكر رئيسه الدكتور هراتش سغبزريان”.

اليوم رينيه التي تحقق حلمها بالتكريم قبل عامين، هل يتحقق حلمها بالعيش الكريم؟! هي التي حاربت وكافحت لتصبح ممثلة ذات شأن في الفن اللبناني، فهل يتحقق حلمها بحياة كريمة في سنواتها الأخيرة.

بعد أن علت أصوات أصحاب النخوة والضمير من أهل الإعلام والفن والمجتمع التي طالبت المعنيين بالتحرك وإغاثة هذه الممثلة القديرة على الأقلّ إنسانياً، وصلت الرسالة بعد جهد مضني إلى وزارة الشؤون الإجتماعي وإلى الوزير بيار بوعاصي الذي أعطى الضوء الأخضر لمساعدتها، فإتصلوا بها من الوزارة وأرسلوا فريق من المساعدين الإجتماعيين لزيارتها و التحرّك بما يمليه عليه ضميرهم وبما يتوجّب عليهم القيام به بحقّ هذه الممثلة القديرة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram