خاص – المخرج بهاء خداج لموقعنا: “شدّني غمرني” يتخللها لاين درامي و “منّي مشتقلك” مشاهد تعبيرية تجسد غضب عاشق وأدهم مشروع ممثل عظيم

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

إسم لامع في عالم الإخراج وأفكاره مميزة وتقنياته تشهد تجدد مستمرّ يواكب التطور التقني والإخراجي، إنّه المخرج بهاء خداج الذي منحه ثقته بالكامل النجم أدهم النابلسي لتصوير أغنيتين سيطلقهما قريباً “شدّني غمرني” و “منّي مشتقلك”.

المخرج إختار موقع التصوير فندق الجبيلي بالقرب من السراي في عاليه وربط بين قصّتي كليب كلّ من الأغنيتين وفي حديث خاص لموقعنا في زيارة لموقع التصوير لمسنا تواضع المخرج خداج وحسن أخلاقه في التعامل مع فريق عمله بالرغم من التعب، كما لاحظنا دقّته بالإشراف على كلّ التفاصيل.

وقد كشف لنا خداج أنّ القصة يتخللها لاين درامي وتبدأ بأغنية “شدّني غمرني” ، بحيث يحبّ أدهم فتاة وحين يتقدّم لطلب يدها يرفض والدها ولكن لم يكشف عن نهاية الكليب الأوّل ، تاركاً عنصر التشويق للحظة التي يبصر فيها الكليب نور .أمّا الكليب الثاني، فيروي خداج أنّه مزيج من مشاهد تعبيرية يجسد فيها أدهم الغضب العارم لعاشق خذلته حبيبة منحها ثقته .

وشرح خداج أنّ الإعتماد الأساسي خلال التصوير يتركز على أدهم ولكن كلّ تفصيل مهم أثناء تصوير الكليب من أجل دعم الصورة الأخيرة لكل مشهد.

وعند سؤال المخرج، إذا كان يرى بأدهم مشروع ممثل فقال أنّ أدهم إنسان صادق بشكل غير طبيعي لدرجة أنّه يعطي أكثر من المطلوب منه وأنّه إحساسه شفّاف لأقصى الدرجات وهذا يتجلّى في أدائه الغنائي، وأيّ شخص يملك هذه الصفات يمكن أن يكون مشروع ممثل ونعم  أرى بأدهم مشروع ممثل عظيم.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram