خاص – برنامج “أحلى صباح” على تلفزيون لبنان يغيّر مفهوم البرامج الصباحية

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

لا يشرق صباح إلا و تسارع الوسائل الاعلامية المرئية والمسموعة إلى بث برامج صباحية تتنوع باختلاف الوسيلة وبمضمون المواضيع التي تتناولها.

“أحلى صباح” هو البرنامج الصباحي الخاص بالشاشة الوطنية تلفزيون لبنان. برنامج غيّر مفهوم البرامج الصباحية من حيث المواضيع والفقرات التي يسلط الضوء عليها.

مواضيع  وطنية وسياسية وإجتماعية وثقافية وفنية يضيء عليها البرنامج إنطلاقاً من المناسبات والاحداث.

وفي معلومات خاصة لموقعنا  ستحلّ رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون  المرأة اللبنانية السيدة كلودين عون روكز ضيفة غداً في البرنامج لتتحدث عن مواضيع عديدة في اوّل إطلالة مطوّلة له على التلفزيون.

وتجدر  الإشارة إلى  أن البرنامج قد عالج خلال مناسبات عدة مواضيع مهمة، حيث استضاف اكثر من ضيف لمناسبة تغييب الإمام موسى الصدر وابرزهم إبنته مليحة، إضافة إلى عرض أفلام وثائقية خاصة بالمناسبة.

وقدّم تغطية شاملة لمناسبة إنطلاق عملية جرود عرسال، فقدّم  كليبات وفقرات خاصة بالحدث. أما في يوم الحداد الوطني فشملت التغطية إتصالات هاتفية مع المحلل الإسترايجي العميد شارل أبي نادر  والعميد الركن المتقاعد محمود طبيخ والد النقيب الشهيد أحمد طبيخ الذي إستشهد في معارك عرسال.  وفي ذكرى الانتصار في العام ٢٠٠٦ استضاف رئيس المجلس الوطني عبد الهادي محفوظ والشاعر شوقي بذيع.

وترفع القبعة لشباب وصبايا يوظفون جهودهم للارتقاء بالاعلام و نقل تلفزيون لبنان من مرحلة إلى أخرى.

ويقدم البرنامج كلّ من المذيعين شادي ريشا ورنا خوند وجو لحود  وايفا الدبس وبيا مخول وهو من إخراج كابي حداد بالتنسيق مع منسق الاعداد والمنتج المنفذ بيار حداد.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram