خاص بالصور-  الاجتماع الاول لمهرجان الزمن الجميل “اواردز” 

بـيـروت – إبـــتــســام غــنــيــم

بات مهرجان الزمن الجميل من أبرز المهرجانات التي برهنت انه الاول وبلا منافس، لان مضمونه بعيدا عن المحسوببات والمسايرة، والهدف منه هو تكريم الاصالة والرواد الذين قدموا فناً قيماً وصنعوا مجداً فنياً خالداً على كافة الاصعدة.

وككل سنه في مثل هذا التوقيت، بدأت التحضيرات للمهرجان بعقد جلسات واجتماعات  في فيلا رئيس المهرجان وعرابه الجراح التجميلي العالمي الاول في لبنان الدكتور هراتش سغبزريان  بحضور أعضاء لجنة المهرجان الذي يجمع الخالدون بأعمالهم من لبنان وكافة انحاء الوطن العربي. وكان لافتاً حضور الفنانة القديرة رونزا  التي إنضمت إلى لجنة المهرجان، في إطلالة مميزة لها بعد طول غياب عن وسائل الإعلام.

وتميزت اجواء الاجتماع الاول بروح المحبة والالفة بين الجميع، الى جانب الجدية بالتحضيرات والاتفاقات بوضع الخطوط الرئيسية الاولوية للمهرجان، ودام الاجتماع الاول قرابة اربع ساعات.

نتمنى “للزمن الجميل اواردز” بدورته الثالثة كل التوفيق لانه من المهرجانات القيمة التي تصب بخانة الاصالة، اذ يكرم عمالقة لهم تاريخهم وبصمتهم بعيداً عن المسميات الوهمية ، وبالتالي سيجعل الشباب يعون أن الفن الخالد لا ينتهي ويندرج بخانة التاريخ.

كل التوفيق لرئيس المهرجان الدكتور هراتش سغبزريان الذي يكرم الاصالة والفن الحقيقي لانه عراب الجمال وعاشق الابداع.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram