د. هراتش سغبازريان خير من يصنّف الجمال ويمنحه ألقاباُ وهكذا عايد الأصدقاء

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

تعددت الملكات و تنوعت ضخامة الإحتفالات وبقي المتوّج واحداً، فمن هناك أحق من عاشق الجمال و المتذوق للفن الأصيل العراب دكتور هراتش سغبازريان بتتويج ملكة جديدة من جميلات الشوف ، فقبل نهاية شهر آب بأيام قليلة، توّج د.هراتش ملكة جمال الشوف للعام ٢٠١٧ جاين معوشي وشاركته الفنانة الجميلة مادلين مطر في حفل راق قدّمه كلّ من الاعلامي راغب حلاوي والاعلامية دوللي عاصي.

وبدون ادنى شكّ شارك د.هراتش في وضع العلامات كأحد اعضاء لجنة التحكيم ، فانطلاقاً من خبرته ودقة ملاحظته لتفاصيل الجمال كان مرجع اساس لاراء لجنة التحكيم التي ضمت الفنانة مادلين مطر والفنانةنانسي نصرالله والاعلاميةكارولينا دي اوليفيرا، خبيرة التجميل نيران حرب، مصفف الشعرساري عزام، وممثلة نادي شبيبة الرميلةنادين نجم .

والحفل جرى بعد عطلة سياحية أبعدت دكتور هراتش عن لبنان لأيام عدة، حيث تنقل بين عدة بلدان اوروبية ليعود إلى مملكته الخاصة بنشاط وحماس .
وبابتسامته التي اصبحت مطبوعة في ذاكرة محبيه، يبعث الامل والفرحة حيثما تواجد،وذلك ظهر في صورة نشرها أثناء الاحتفال بعيد ميلاد صديقته إليسار .

ولأنّه خفيف الظلّ وصاحب روح النكتة عايد متابعيه على طريقته الخاصة، بنشر صورة له في إمبراطوريته معلقاً عليها اتفضلوا لنضيفكم عملية، وكانّه قارب بين “العيدية” التي تعطر للصغار في العيد و حلوى العيد من جهة والعملية التي تبرز الجمال والحلا لتقديمها لمحبيه بدلا من حلوى العيد.

 رجل بالرغم من ما يعانيه من ضغط في العمل و فطالب النساء وتعليقاتهم لا تنتهي، فهو لا يملّ من رسم البسمة بكل عفوية على وجوه من حوله في كل مكان وزمان.
كما نشر د. هراتش صورة رسمية عايد به أصدقائه و تمنى لهم عيداً مباركاً.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram