خاص بالفيديو – “VESTITO” الوجهة الأرقى لإطلالة أوروبية تزيدك سحراً وجاذبية

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

الموضة الأوروبية تضيف رونقاً خاصاً وجمالاً مختلفاً للمرأة العصرية بتصاميم مميزة تضفي على إطلالتها اليومية ومناسباتها اللطيفة سحراً وجاذبية.

في منطقة عرمون، يتفرّد متجر الألبسة الفريد من نوعه “VESTITO”، لصاحبه السيد حسام شاهين وزوجته السيدة منى الجندي، بعرض الألبسة الأوروبية التي تجذب النساء الراقيات في المجتمع والإعلاميات وزوجات الممثلين والممثلات.

وما يميّز متجر”VESTITO” أنّ النساء تقصده من الشمال إلى الجنوب، بالرغم من أنّه يبعد عن مطار بيروت الدولي ما يقارب النصف ساعة، والسبب هو أنّ المتجر لا يقدّم كمية من القطعة نفسها بحيث تشعر المرأة بالتميّز وكأنّ ما إختارته قد صُمِّم خصيصاً لها.

الأناقة والذوق الرفيع وإختيار الملابس من إيطاليا التي باتت منبع الموضة العصرية، يعود إلى أنّ السيّد حسام شاهين وزوجته قد عاشا لفترة طويلة فيها، قبل العودة إلى لبنان وإفتتاح المتجر، ما يجعلهما يعرفان أفضل الأسواق الإيطالية والأوروبية عن كثب بحكم إقامتهما الطويلة في إيطاليا، وجولاتهما في البلدان الأوروبية.

لا يقتصر ما يقدّمه المتجر على الألبسة بل على الأكسسوارات والنظارات الشمسية والأحذية والحقائب النسائية الرائجة والتي تواكب الموضة العصرية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ السيّد حسام شاهين يحرص في جولاته إلى إختيارالألبسة المميزة لزبائنه من أسواق الموضة في المدن الأوروبية المختلفة في باريس وبرشلونة ومن المدن الإيطالية روما وميلانو وفيرينسيه وبولونيا ونابولي وبراتو، بالإضافة إلى الأسواق التركية في اسطنمبول.

ومع إقتراب عيد الأضحى المبارك، مجموعة جديدة من الألبسة والإكسسوارات والأحذية طرحها متجر”VESTITO” للمناسبة، متمنياً للبنانيين عيد أضحى مبارك.  (بالفيديو تشاهدون مجموعة من صور الألبسة الأوروبية العصرية من المتجر).

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram