خاص – نجوى كرم شمس تسطع أشعتها من زحلة لتنير بفنها العالم و نجاح غير مسبوق في الشمال لحفلها في كفرعقا

بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

فستان أزرق طويل بكتف واحد، أطلّت به شمس الغنية نجوى كرم التي أضاءت ليلة أمس مسرح مهرجان “ليالي كفرعقا”، فأطلّت على وقع أغنية “قمر العشاق”، وسط هتافات الجمهور الذي تجاوزعدده أكثر من 2500 شخص، أيّ قدرة إتساع مدرجات المهرجان.

الحجوزات التي فاقت التوقعات أجبرت من لم يتمكن من الوصول إلى المدرجات من الإستماع إلى صوت إبنة البقاع من جوار المسرح.

غنّت نجوى باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وذهل الجمهور بتواضعها وأخلاقها وعدم إحاطتها بالحراس، كغيرها من الفنانات التي إستضافتهن مهرجانات البلدات الشمالية.

كما أنّ “قمر العشاق” لم تحتاج لأن تغنّي، لأنّ جمهورها قد حفظ أغانيها القديمة وألبومها الجديد عن ظهر قلب، وردّد معها الأغاني كافة. وتخلل الحفل فرق رقص إستعراضي رافقت نجوى على المسرح. وختمت الحفل بأغنية أهدتها للجيش تحية منها لأفراده ولما يبذلونه من تضحيات جمّة من أجل ضمان أمن وسلامة الوطن.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شمس الأغنية اللبنانية قد حيت حفلة ضمن مهرجان صلالة السياحي في سلطنة عمان وتألقت ملكة بالأسود على المسرح وسط إستقبال يليق بها من القيمين على المهرجان وتفاعل وفرح بدى على جمهورها في سلطنة عمان.

نجوى كرم..فنانة كريمة بفنها وبحبها لجمهورها وبتواضعها وبأخلاقة وهي حتماً شمس تسطع أشعتها من عروس البقاع لتنير بفنها كلّ العالم.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram