خاص- أدهم النابلسي سيتخطّى التوقعات في “منّي مشتقلك” مع الثلاثي المبدع علي المولى ورامي الشافعي وعمر صباغ

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

هناك قصة حب يعيشها المرء بكلّ أحاسيسه، فيها كلّ تفاصيل قصص العشق الورديّة…أوّل دقة قلب، أول همسة، أوّل كلمة “أحبك”…ذكريات وتفاصيل وأحلام وعشق الآخر إلى المنتهى…قصة ليس هناك عمر معين لإختبارها ولكن ما إن تبوء بالفشل حتّى يمضي القلب بعد فترة الجفاف في طريق البحث عن قصة عشق جديدة تدخل قلبه بدون إستئذان ويعيشها بكلّ مشاعره..ويعيد من خلالها كلّ ما سبق بطريقة قد تكون مختلفة، إنّما فيها كلّ ما يشبه ذكرياته ولكن مع شخص آخر يستحق أن يمنحه قلبه.

هذا السيناريو ترجمه الشاعر علي المولى، الذي لم أعد أجد صفة يستحقها فهو يترجم بأحرفه مشاعر العشاق بأصدق الكلمات، ولكن هذه المرة الكلمات حملت عنوان أغنية “منّي مشتقلك” التي لاشكّ أنّ الملحن رامي الشافعي قد أبدع في تلحينها وتولّى توزيعها من أصبح طائراً محلّقاً في مجاله، عمر صباغ.

 

وطبعاً الأغنية لن تكتمل إلا بصوت يخطف الأنفاس بحنانه وعمقه، وبالطريقة التي يلوّن بها طبقات صوته…النجم أدهم النابلسي بإحساسه المميز وبأصدق المشاعر سيسافر في أدائه للأغنية إلى بحر الحب العميق.

الأغنية قد  غنّاها لأوّل مرّة النجم المتألّق في حفله الناجح أمس في نبع البحصاصة ونشر فيديو من الحفل عل صفحته الخاصة على “فيسبوك” ظهر فيه واضحاً تفاعل الجمهور مع الأغنية، وكما علمنا من  المتوقع  أن ينشر فيديو خاص بالأغنية على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي إحدى أغاني ألبومه المنتظر وتعتبر الأغنية الترويجية له.

أمّا الأغنية الثانية فهي “شدّني غمرني” من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ و كماعلمنا من المتوقع إصدارها بعد ثلاثة  أسابيع.

وهذه كلمات أغنية “منّي مشتقلك”

“عبالي عيد اللي عشتو معك

بس مش معك

و حس اللي حسيتو الك

بس مش الك

مشتاق للطريقة اللي حبيتك فيها

بس مني مشتقلك

مشتاق اعشق حدا قد ربع ما عشقتك

او شوف بعيوني حدا بس متل ما شفتك

مشتاق حب بغبا

و امشي و ما احسبا

ويكون هيدا الحدا

ابداً مش متلك”

 

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، بعودة الرباعي المبدع،أيّ أدهم النابلسي و علي المولى ورامي الشافعي وعمر صباغ، بعمل جديد وبعد نجاحهم اللا مسبوق معاً في أغنية “نسخة منك”، هل ستحقّق أغنية “منّي مشتقلك” النجاح عينه أو قد تتفوّق على “نسخة منك” وتترك أثراً أقوى لدى الجماهير العربية؟!، علماً أنّ الأغنية الجديدة تتناقض كلياً من حيث الموضوع مع الأغنية السابقة!

وعلى ما يبدو أنّ نجاح الأغنية بدأ يلوح في الأفق  منذ نشر كلماتها والكشف عن موضوعها،  وأداء أدهم للأغنية أمس ساهم في حسم  الأمر…ومن المتوقع أن تجتاح “منّي مشتقلك” الساحة الفنية في الفترة الراهنة بنجاح يفوق كلّ التوقعات، على أمل أن تصوّر على طريقة الفيديو كليب وتترجم  بالصوت والصورة للعالم لأنّها عمل متكامل وموضوعها يستحقّ العناء.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram