خاص – عفيف فرحا لموقعنا: حجوزات فاقت التوقعات وناصيف زيتون سيطلّ بهيبته غير “مجبور” اليوم وشمس الغنية ستضيء ليل الكورة غداً

 

بــيــروت – مـيـشـالا سـاسـيـن

إستكملت التحضيرات لمهرجانات ليالي كفرعقا لصيف 2017 ، وهي من أضخم مهرجانات الكورة. الكل ينتظر إطلالة أكبر نجوم العالم العربي شمس الغنية نجوى كرم والفنان ناصيف زيتون  الذي إرتبط إسمه بالنجاح.

من على مسرح البلدة الكورانية المطلّ على كاتدرائية القيامة، وهي من أكبر كنائس الشرق الاوسط وعلى مدرج يتسع لاكثر من 2500 شخص من مختلف أبناء المنطقة وخارجها سيطلّ نجم “مجبور” في الليلة الأولى من المهرجانات أيّ في 18 آب على جمهورينتظر سماع أغنياته بحماس، وسيكون الختام مسك مع “قمر العشاق” في الليلة الثانية أي في 19 آب في حفلة ينتظرها جمهور الشمس التي ستشرق بأروع ما غنّت على الكورة.

وفي هذا السياق شكر رئيس نادي شبيبة كفرعقا الاستاذ عفيف فرحا، في حديث خاص لموقعنا بلدية كفرعقا وعلى رأسها  المحامي الياس ساسين ، ومجلس الرعية وعلى رأسه  قدس الاب ايميليانوس يوسف، ونادي شبيبة كفرعقا. وأضاف أن الحجوزات فاقت التوقعات في الليلتين من المهرجان.

وختم كفرعقا تستحق لقب عروس الكورة بعد سنتين متتاليين من المهرجانات المميزة، التي إحتلت المراتب الأولى في الشمال وتميّز أبنائها في العمل، شاكرا فرداً فرداً من سهر وتعب على التحضير للمهرجانات ومشدداً على أنّ الجميع بانتظار الحدث الكبير اليوم.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram