نور الشناوي يطرح “سمار عينه”

عــن الـمـكـتــب الإعــلامــي

طرح المغني نور الشناوي أول أعماله المصورة بعنوان “سمار عينه” على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية سيتضمنها ألبومه الجديد “بره الصندوق” المنتظر طرحه في الأسواق مع بداية شهر أيلول/سبتمبرالمقبل. العمل يبدأ بشكل كلاسيكي بالأبيض والأسود ثم ينتقل للعصر الحالي ويتم الانتقال بين العالميين خلال الأغنية.

أغنية ” سمار عينه” من كلمات أحمد مرزوق، ألحان وتوزيع محمد رحيم، مكساج وماستر م. محمد صقر، والكليب من إخراج محمد جمعة وإنتاج شركة Up2Date Music & Sound    Vision لمحمد الشناوي.

وتحمل كلمات أغنية “سمار عينه” بصمة الفنان عبد الحليم حافظ حيث استعان فيها نور الشناوي بكوبلية من أغنية “علي حسب وداد وداد قلبي يابوي” للعندليب، وتقول كلمات الأغنية:

يخرب سمار عينه
واحمر شفايفينه
علي بيت جمال صوته
م الغيرة هيموتوا
كل اللي شايفينه

هو اللي جاب داغي
ولعبلي في دماغي
لوع الدلع يانا
النظرة سرحانة
والكحلة بتلاغي

علي حسب وداد وداد قلبي يابوي
راح اقول للزين للزين سلامات
وانا كل ما اقول التوبة يابوي
ارجع جواي جوايا اهات

نفيد بالذكر أن نور الشناوي هو حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي من ناحية الأب كما أن خال والدته هو الفنان العظيم عبد الحليم حافظ حيث أن أخت العندليب علية شبانة هي جدته من ناحيه الأم.

بدأ نور الشناوي الدخول في عالم الموسيقى بالدراسة بكلية التربية الموسيقية وبالأوبرا في قسم المواهب الصغيرة وتنوعت دراسته بين دراسة العود والبيانو والعود وتتلمذ على يد الأستاذ الدكتور عاطف عبدالحميد أستاذ العود والغناء بكلية التربية الموسيقية وأيضاً على يد الشيخ محمد الهلباوي المقرىء والمنشد الكبير، كما قام بدراسة البيانو من معهد ترينتي بلندن.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram