سحر إبداعات المصمم إيلي فارس يكمن في جمال بساطتها

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

إبداعات إيلي فارس تصاميم يكمن سحرها بجمال بساطتها و الاعلامية إيزابيل تنوري أميرة أضاءت بجمالها طبيعة عاصمة الحب والجمال

أنوثة الاعلامية إيزابيل تنوري بدت طاغية في حفل زواج شقيقتها في باريس، فإيزبيل تألقت بفستان زهري اللون من توقيع المصمم المبدع إيلي فارس، الذي اصبح وجهة يقصدها المشاهير من الساحتين الاعلامية والفنية.

وبدت الاعلامية الراقية والجميلة مثيرة بطريقة غير مبتذلة، و في صورة نشرتها على صفحة المصمم إيلي فارس علّقت  عليها   :

“Like  the nature inside the nature…Dressed by the best designer Elie Fares “.

وقد اعتبرت تنوري أنّ إطلالتها تشبه الطبيعة بسحرها وجمالها،  في المكان الذي التقطت فيه  صورتها ،  مشهد طبيعي خلاب يتميز باخضرار كلّ الشتول والاشجار من حولها.

من جهة أخرى تألقت الإعلامية ليلى الداهوك بفستان زاهي يشبه جمال أعماق البحر، بتصميم مشغول بتميّزعن الصدر والظهربلون أمواج البحر، أمّا من الأسفل فيطغى عليه اللون الأبيض وكـأنّ زبد البحر يمتزج باللون الأزرق الفيروزي لجهة البحرالتي تظللها خيوط أشعة الشمس.

وبإطلالة كاملة بلمسات الساحر وبإبداع فارس بدت الإعلامية مشرقة بإطلالة لافتة، وقد نشرت الاعلامية الداهوك على صفحتها على الفيسبوك صور لها وعلّقت عليها بهذه الكلمات متوجهة بالشكر للمصمم إيلي فارس: “هو مصمم خلاق ومزين مبدع والأهم قلبه المشع بالطيبة والمحبة والعطاء شكرا الرائع الفنان إيلي فارس”

إبداعات المصمم الشاب تمزج بين موضة العصر وأحلام الفتيات الوردية في قصص الخيال، فتبدو النساء شابات وسيدات ومسنّات  كأميرات إمتزج جمالهن بتصاميم يكمن سرّ جمالها ببساطتها.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram