رولا يونس هاشم فنانة ترسم اجمل اللوحات باشهى وألذ الاطباق

 بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

لا ينحصر التعليم فقط في تعلم المناهج الدراسية، فهناك مواهب دفينة في كلّ شخص يسرق الوقت لممارستها وسط مشاغل الحياة وهمومها…هي جمعت بين الأمرين فهي معلمة في إحدى مدارس إمارة دبي وأمّ أتقنت زرع القيم و المبادىء في تربيتها لاولادها وحرصت ان تصقل مواهبهم، في الوقت الذي تملك فيه موهبة مميزة حرصت ايضاً على صقلها وتنميتها وتطبيقها بافضل الاساليب…إنّها السيدة رولا يونس هاشم، التي تملك موهبة فنية إستثنائية، ففن الطبخ وطريقة تقديم الطعام فن لا تتقنه النساء كافة، وليس بالضرورة ان يبدع كل شيف لديه بصمته الخاصة في تحضير الطعام، بطريقة تقديمه.

لا يكفي ان يتقن المرء تحضير الطعام أو إضافة لمسته على طريقة التحضير بل الفن الحقيقي يكمن في طريقة التقديم والتزيين؛ فهناك مثل في اللغة العامية يقول : ” العين بتشبع قبل البطن” .

وما تملكه السيدة رولا يونس هاشم من موهبة يتخطى قدرتها على تحضير الطعام اللذيذ من مأكولات وحلويات، لتصبح احد أبرز رموز فن تقديم الطعام باجمل الطرق التي تجذب المتابعبن لها  من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهي فنانة ترسم اللوحات باشهى وألذ الاطباق .

وفي إتصال هاتفي معها صرّحت أنّها حتى الساعة لم تتوصل إلى تحديد فكرة مشروعها المستقبلي في هذا المجال، مؤكدة أنّها تفكّر بالأمر و ستعلن عنه في الوقت المناسب.

 

وكشفت عن إستعدادها لمساعدة وتقديم النصيحة للاصدقاء ولغير الاصدقاء من الذين يتواصلون معها عبر مواقع التواصل.وهي لا تبخل على كلّ من يلجا لها طلباً للنصيحة أو لافكار مبتكرة قد تساعدهم في تقديمهم الطعام في مناسباتهم الخاصة.

وتجدر الاشارة الى انّ السيدة رولا يونس هاشم هي الأخت التوأم للصحافية الزميلة لينا يونس، إلا أنّ لكل منهما إهتمامات مختلفة ولكن الشقيقيتين بارعتان في مجالهما.

وهذه صور لبعض الأطباق والحلويات التي نشرتها السيدة رولا يونس هاشم على حسابها الخاص على تطبيق الصور “إنستفرام” ويمكنك رؤية المزيد من هذه اللوحات الغذائية  والفيديوهات المميزة على حساب rolascatering@ .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram