الجمال سيّد المكان في حضرة د. هراتش سغبازريان وهكذا يؤثّر على القطاع السياحي!

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

يبقى الجمال سيّد المكان في حضرة عرّابه جراح التجميل د. هراتش سغبازريان،  الذي كانت له الكلمة الفصل في  العرس الجمالي الذي  حمل عنوان: “World Next Top Model”، حيث تعادلت العارضتين المغربية والهندية من النواحي كافة فاقترح وبشكل إستثنائي تتويج العارضتين .

هو الذي تألّق في الحفل، وبابتسامته نشر جوّ من الفرح والامل وامتصّ توتر العارضات  على مسرح ملهى الOreent، وجعل كلّ واحدة منهن تشعر وكأنها الفائزة من خلال اطلاقه الدعابات من وقت لاخر.

وحين حانت اللحظة المنتظرة وحُسِم قرار التتويج، اعتلى د. هراتش  خشبة المسرح وأقدم على تتويج العارضة الهندية الفائزة. وتجدر الاشارة الى انّ العارضات  سبق وزرن  إمبراطورية التجميل الخاصة بصاحب “الجواهر النادرة” التي بهما يضع لمساته الجمالية على كلّ من يقصده.

د. هراتش علم من أعلام لبنان الذين منحوا بلاد الارز صفة العالمية، و سبب تميزه نجاحاته المتواصلة في عالم الطب التجميلي وثقة المرضى به، ثقة إستحقها بجدارة وجعلت منه لاعب اساسي في جذب السياح الذين يقصدون امبراطورية التجميل الخاصة به و يمضون فترة نقاهة في لبنان بعد اجرائهم الجراحات، من أجل إستشارته قبل ان يعودوا إلى بلدانهم.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram