فاتنة ستحلّق مساء في أميون ولموقعنا: الفنان يحتاج لتدريب صوته بإستمرار وأحضّر لعمل مع مدير أعمالي المنتج ياسين سرحال

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

صوت رائع على أنغامه تغوص في بحر الحب، مهما إختلطت المشاعر. إطلالة مميزة وجمال تخفي ملامحه الآصالة الشرقية وموضة العصر…إنّها الفنانة المتألقة فاتنة التي لمع نجمها في برنامج كأس النجوم عن فئة الفنانة أحلام.

في لقاء خاص معها أكّدت أنّ إنطلاقتها كانت من برنامج كأس النجوم بعد أن قدمت إلى “إستديو الفن” وأرادها المخرج سيمون أسمر أن تطلّ في برنامج “كأس النجوم”، وبعد عدة إطلالات لها في برامج الLBC وفي نهر الفنون، إلى أن قدمت بعد حرب العام 2006 بإصرار من أصدقائها على برنامج “ألبوم 5” وكانت الفتاة اللبنانية الوحيدة بين المشتركين ودربها آنذاك أستاذ الموسيقى التي تحبّ وتحترم طوني البايع.

وأكّدت أنّ أيّ فنان مهما علت أسهمه يحتاج إلى تدريب صوته، لأنّ التدريب كالرياضة على الفنان أن لا يتوقّف عن ممارستها.

فاتنة التي تعشق غناء اللون الرومنسي في أغلب الأحيان، بالرغم من أنّها تنتمي لبرج الجوزاء وهي متقلبة المزاج فحيناً تجدها رومنسية حالمة وأحياناً مفعمة بالحياة وبالحياة الصاخبة.

تعاملت مع أسماء كبيرة في الأغنيتين التي في رصيدها، أغنية “الله معك” من كلمات مبدع الكلمة الشاعر نزار فرنسيس وألحان المميز سمير صفير وتوزيع فهد، بالإضافة إلى أغنية “زهقانة خدني مشوار” من كلمات الشاعر الكبير نبيل أبو عبدو وألحان المرهف الإحساس زياد بطرس وتوزيع مبدع النغمات الموزع ميشال فاضل.

وكشفت أنّها تعمل اليوم تحت إدارة المنتج والمخرج ياسين سرحال، وأنّها بصدد التحضير لعمل فني، كما أنّها تشارك في حفلات فنية ومهرجانات عدة، إلى جانب إحيائها سهرات كلّ خميس وجمعة وسبت في مقهى ومطعم الباي روك في الروشة.

وعن عدم خوضها تجربة التمثيل قالت مبتسمة “أخجل وأعتقد أنّ التمثيل يحتاج إلى خبرة ودراسة كي أنجح”، مشيرة إلى أنّ صديق الفنانين أنطونيو ابراهيم سبق ونصحها بالأمر.

وتفتتح فاتنة مساء اليوم السهرة الثانية ضمن مهرجانات أميون والتي سيحييها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram