إيلي فارس يخطو خطوات الألف ميل بثقة وثبات وأجساد متسابقات حفل إنتخاب Miss summer ستتزين بإبداعاته

 

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

إيلي فارس، مصمم إختار الإبداع بعيداً عن الأضواء، فلم يدخل في دهاليز الصحافة و لم يشارك في الحفلات التي يقصدها كلّ من كان يطمح للحصول على نجاح مزيف طمعاً بالشهرة فقط. وكان يحرص على إنتقاء المناسبات التي يشارك فيها، لأنّهُ أراد النجاح بجدارة فلم يخطُ خطوات بطريقة عبثية بل كانت خطواته مدروسة .

ومنذ إطلاق مجموعته الأولى التي زيّنها بإسم وطنه، خطفت تصاميمه الأضواء في الساحة الإجتماعية.وواصل المصمم الشاب بدون كلل أو ملل متابعة كلّ جديد في عالم الموضة العالمية والعمل بصمت حتّى أطلق في تشرين الثاني من العام 2016 مجموعته الثانية في الفوروم دو بيروت خلال معرض الأعراس في تشرين الثاني من العام 2016 .

وأكثر من شخصية إجتماعية وإعلامية بارزة تألقت بتصاميمه في مهرجانات وحفلات رسمية وخاصة، ناهيك عن أنّ عدداً من الفنانات تزيّنت بتصاميمه وآخرهم كانت النجمة ميكايلا وتصدّرت صور الفستان الذي قدّمه فارس .لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خلال الحفل الذي نظمه لها الفانز في المنصورية، بعد أن شكرته “قمر العشاق” ووعدت بإرتداء الفستان الذي نال إعجابها وإعجاب جمهورها العريض في أنحاء العالم كافة.

واليوم إحدى المفاجآت الذي سبق ووعد متابعينه بها هو تزيين أجساد المتسابقات الثمانية لحفل إنتخابMiss&Mr Summer  بلمساته الإبداعية ليتألقن بإطلالتهنّ في فقرة فساتين السهرة بفساتين رائعة تحمل توقيعه. الحفل سيجري على مسرح  مسرح الأنطونية – رومية  يوم الأحد ٣٠ تموز  عند الساعة الثامنة وستنقله شاشة ال”OTV” في حفل سيحييه النجم معين شريف وستنظمه شركة هنود برودكشن.

وترقبوا مفاجآت أخرى سيعلن عنها المصمم الشاب إيلي فارس في الوقت المناسب، فهو يترك أعماله تثبت نجاحه وحين يصرّح يتجاهل كلّ الأبواق التي لا تكترث بالإهتمام لنفسها والتركيز على عملها، لا بل تستغلّ كلّ فرصة لمراقبة وإنتقاد غيرها، بالرغم من أنّ الكثير من الصحافيين والإعلاميين ينتهزون بعض الفرص ويلفتون إنتباهه لتصاريح تعنيه بشكل أو آخر ويطالبونه بالتصريح لكنّه يصرّ أنّ تجاهل كل حاقد هو أنسب الحلول لأنّه يرى بأنّ الردّ يكسب هؤلاء الأشخاص مكانة ويجعله يصرفه وقته بالثرثرة بدلاً من التركيز على العمل.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram