أرز تنورين ينحني إجلالاً لإستقبال نجوى كرم مساءً والجزائرتنتظر معانقتها والأرزة تلوّح لها وتونس تناديها

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

أرز تنورين سينحني مساء اليوم إجلالاً لشمس الأغنية اللبنانية #نجوى_كرم، لإستقبال وضمّ إبنة عروس البقاع بين ذراعيه، حيث ستسطع الشمس وتتألّق في أولى ليالي حفلاتها لصيف 2017 في مهرجانات ليالي أرز تنورين، والتي من المتوقع أن تفتتحها بأغنية جديدة خاصة بالمهرجان من كلمات الشاعر روجيه فغالي، والحان وسام الامير، وفقًا لما نشره الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

كما أنّ النجمة اللبنانية ستأخذها أجنحة الحب إلى بلد “المليون  ونصف المليون شهيد”، إلى الجزائر وشعبها التي يعشق شمس لبنان، فهي “قمر العشاق” بالنسبة للفانز الذين ينتظرون بكلّ شوق معانقة نجمتهم .

وستحيي النجمة اللبنانية حفلاتها في الجزائر في 21 من الجاري في العاصمة الجزائر، لتلتقي جمهورها في اليوم الثاني في القسطنطينية. أمّا في الرابع والعشرين من الشهر الحالي ستحيي حفلة في وهران والسادس والعشرين منه ستلتقي بجمهورها في جميلة.

ثمّ تعود شمس الأغنية اللبنانية إلى الأرز الذي يلوّح لها من بعيد، لتحيي مع نخبة من نجوم لبنان أوبريت مهرجانات الأرز الدولية في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

كما ستلتقي شمس الغنيّة جمهورها الكبير في”قلب لبنان النابض – الشمال” في مهرجانات كفرعقا ليلة 19 آب، لتضيء بجمالها وسحرها وأناقتها البلدة وتروي عطش جمهورها في الشمال. كما ستشارك في مهرجان غوسطا في 25 آب، على أن تحيي حفل مهرجان بكاسين في أوّل أيلول/سبتمبر وحفل مهرجان قرطبا في الثاني منه وتحتضن عشاقها بصوتها العذب في فندق فينيسيا في بيروت في الثالث من أيلول.

هذا وستبتسم تونس الخضراء التي تنادي الفنانة اللبنانية  للقاء الأحبة في مهرجان قرطاج  ضمن دورته ال53، على أن يتمّ الإعلان عن تفاصيل مشاركتها فيه خلال مؤتمر صحفي لم يحدّد موعده بعد، إضافة إلى إحيائها الحفلات الفنية في منتجعات ضخمة في مختلف المناطق اللبنانية نزولاً عند رغبة جمهورها العريض.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram