نجوى كرم …إبنة زحلة بحقّ برقيّ وكرم أخلاقها وتواضعها

بــيــروت – ريـــم شــاهــيــن

أناقة نجوى كرم لا يختلف إثنان عليها، فهي برأي معظم اللبنانيين رمز من رموز الأناقة على الساحة الفنية، والكثيرين يشبهونها بالأسطورة صباح التي كانت تتميز بأناقة لافتة في إطلالاتها كافة.

لا شكّ أنّ شمس الأغنية اللبنانية هي إبنة زحلة بحقّ برقيّ وكرم أخلاقها، مجبولة بالتواضع والطبيعية، فشمس الأغنية اللبنانية الفنانة هي نفسها الإنسانة، فقد عاملت الفانز كما لو أنّهم إخوتها بكلّ محبة، وإعتذرت عن المقابلات بكلّ أخلاق، متمنية حينها على أهل الصحافة الإستمتاع بالنشاطات التي حضّرها الفانز. كما أنّها تقبّلت الهدايا التي قدّمها لها رسام شاب موهوب من الفانز، رسم صورة لها وصورة جمعتها بأخيها الراحل نقولا كرم.

عشق المصمم المبدع إيلي فارس للموضة ولفنّ شمس الغنية الذي أقلّ ما يقال عنها أنّها إحدى النجمات التي إعتادت منذ بداياتها في عالم  الفنّ التميّز بإطلالاتها. و بعد أن إجتاحت أخبار هذا اللقاء والهدايا التي تلقتها شمس الغنية، غردت “قمر العشاق” على حسابها الخاص على تويتر أمس فكتبت: ” يللي قدمتوا جزء من تحضيراتكم  الجدية والشوق…بقدر هيدا الشي كثير وملقانا هوي هديتي”.تغريدة شمس الغنية مساء أمس، هي دليل على حبّها ورقيّ أخلاقها وتقديرها لجهود الفانز وصدق محبتهم.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram