ناصيف زيتون من الهيبة إلى قرطاج… والحلم يتحقّق!

بيروت – ريم شاهين

النجم ناصيف زيتون يشهد سنة نجاح لا مثيل لها، بعد فوزه بجوائز “جائزة الموسيقى العربية” و”الموركس دور”، وجولات أكثر من ناجحة في بلاد الإغتراب وتميّز أغنيته ” مجبور” كأغنية أفضل تيتر مسلسل عن  المسلسل الأكثر جماهيرية ” الهيبة”، يواصل إحياء حفلاته في إطار مهرجانات المناطق اللبنانية.

وتتوّج هذه النجاحات اخيراً بحلم يتحقّق للنجم السوري، وذلك بعدما أعلنت إدارة مهرجان قرطاج، وهو أعرق المهرجانات الفنية التونسية، عن مشاركة النجم ناصيف زيتون في الدورة الثالثة والخمسين من المهرجان الذي تتنطلق فعالياته من 13 تموز/يوليو إلى 19 آب/أغسطس.

و من أحد الأحلام التي كان يطمح نجم الغناء في مسلسل الهيبة” إلى تحقيقها هو الغناء على خشبة مسرح قرطاج . وبعد إعلان جدول المهرجان، كتبَ على صفحته الرسمية عبر فايسبوك قائلاً: “والحلم تحقق”. وارفق الجملة بهاشتاغ #ناصيف_في_قرطاج

ولقاء النجم ناصيف زيتون بالجمهور التونسي يصادف في السابع من آب/ أغسطس، حيث من المتوقع أن يغنّي باقة منوعة من أجمل وأشهر أغنياته، إضافة الى أغنية “مجبور” .

وتجدر الإشارة إلى أنّ النجم ناصيف زيتون قد إلتقى بجمهوره في لبنان، في اليوم الثاني من عيد الفطر السعيد في حفل تاجح أحياه في Coral Beach، إلى جانب ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين، الذي أعرب عن إغجابه بأغنية “مجبور”  وهنّأه على نجاحها، و بدوره بارك النجم تاصيف زيتون للريّس على صدور ألبومه الجديد.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram