محمد عساف يحلّق بواسطة أجنحة الإبداع في ألبوم “ماوحشناك”

بيروت – ريم شاهين

وجّه محبوب العرب الفنان محمد عساف رسالة إلى حبيبته، مطالباً عودتها إلى تمضية العمر معاً. ودعا نجم “آراب غوت تالنت”، حبيبته إلى عدم المكابرة في أغنية “ما وحشناك” التي حملت عنوان ألبومه الجديد، الذي طرحه منذ أيام على تطبيق أنغامي ومواقع التواصل الإجتماعي.

الألبوم يحمل توقيع شركة Platinum Records على مستوى الإنتاج و التوزيع. والألبوم يضمّ عشرة أغاني متنوعة بلهجات مختلفة منها اللهجة المصرية والشامية، بالإضافة إلى قصائد وأغنيات الراي.

وكان قد أصدر محبوب العرب أغنية “ما حشناك” ثلاثة أشهر وهي من كلمات علي الخواروألحان هادي شرارة والكليب من إخراج سعيد الماروق.

أما بقية الأغاني في الألبوم هي: “أنا مش هفرض نفسي” من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة. “بزعل على مين”  من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع عمر صباغ. “ذكرياتنا الحلوة” من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز. “بدك عناية” / بالتعاون مع Gente De Zona، وهي من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع Motiff Music. “عللومة عللومة” من كلمات حياة أسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع فادي جيجي. “راني ” بالتعاون مع مغني الراي الأشهر في المغرب العربي فوديل، وهي من كلمات محمد المرضي وألحان وتوزيع RedOne & The Ghosts Producers. “حكايتي معاه” من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد إبراهيم “يلي القمر”من كلمات نزار فرنسيس وألحان رواد رعد وتوزيع طوني سابا. “على هذه الأرض” من كلمات محمود درويش وألحان ياسر عمر وتوزيع سعد هنية.

واللافت في الألبوم أنّ عساف قد تعامل مع أسماء شعراء وملحنين وموزعين متميزين في على الساحة الفنية في العالم العربي، ما يجعل كلّ أغنية في ألبوم “ما وحشناك”، بمثابة HIT. أضف إلى أنّ عساف قد خطى خطوة فريدة من نوعها، بغنائه قصيدة “على هذه الأرض”، من كلمات الشاعر الكبير الراحل محمود درويش.

وما إن طرح محبوب العرب ألبومه، حتّى انهالت عليه التعليقات وعبارات التهنئة والثناء على مولوده الجديد الذي أبصر النورمؤخراً، أضف إلى أنّ أغنيات الألبوم تحظى بنسبة إستماع مرتفعة و فيديو كليب أغنية الألبوم الذي طرحه عساف في شهر آذار/مارس قد تخطّت نسبة مشاهدته  أكثر من أربعة ملايين ونصف مشاهدة.

ألبوم “ما وحشناك” لمحبوب العرب هو الثاني في مسيرته، ومن المتوقع أن تشكّل أغانيه نقلة نوعية وإضافة قيّمة في مسيرة عساف.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram