إلى من وجّهت نوال رسالة مبطّنة في أغنية “بحبو كثير”؟!

 

بيروت – ميشالا ساسين

غزارة في الأعمال تثبت بأنّ النجمة الذهبية نوال الزغبي حريصة بأن تكون النجمة الأكثر إشراقاً في صيف العام 2017، فخلال فترة وجيزة أطلقت الزغبي أربعة أعمال متتالية، لاقت صداءً لافتة بين عشاقها.

وقد شاركت  النجمة الذهبية ولأوّل مرة في السباق الرمضاني للعام 2017، بأغنيتين “حبة كاراميل ” أغنية تيتر المسلسل الكوميدي ” كاراميل” وأغنية “الناس العزاز” وهي أغنية المسلسل المصري “لأعلى سعر”. أضف إلى أنها قد طرحت أغنية “مفيش زيه” بعد إطلاق فيديو كليب أغنية “تولّع”.

وما إن علت بيارق العيد مرحبة بعيد الفطر، حتّى فاجأت نوال الزغبي جمهورها بأجمل عيدية، وهي أغنية “#بحبو_كثير” من كلمات ميشال جحا وألحان جوزف جحا وتوزيع باسم رزق، وقامت بتصويرها مع المخرج جاد شويري، على أن يبصر الفيديو كليب النور، مع بداية شهر تموز/يوليو.

وفي الأغنية تقول نوال:  بحبو بحبو كتير وسع الكون و بخاطر بحياتي تيضل حدي هون و ما يسافر ويسألوني الناس ياما ناس لاموني والله معقول اللي بيحب و اللي بيعشق من قلبو

يرسم على الدرب سيرة غرامو و حبو بدي كل الناس تحكي عن سر جنوني ما بعرف شو السر ياللي فيك آسرني حياتي بعطيك ما بدي تبعد عني بدي ياك تضل بقلبي و جوا عيوني”

وهلّ أغنية نوال الجديدة، التي تعتبر HIT صيف 2017 ، تحمل رسالة مبطنة من النجمة الذهبية إلى أحد؟ وهل تعيش نوال قصة حب جديدة؟

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram