من وراء توقيف أصالة ومن أوشى بها ؟!

بيروت – ريم شاهين 

تصدّر منذ قليل خبر توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي، مواقع التواصل الإجتماعي، والصفحات الرسمية الخاصة بعدد من الصحافيين و الفنانين.

و  تجدر الاشارة الى انّه قد تمّ توقيف أصالة منذ ساعات في مطار بيروت الدولي ، أثناء مغادرتها لبنان، بعد أن أمضت أيّاماً  فيه برفقة زوجها طارق العريان.

ووفق معلومات نشرها موقع ال MTV نقلاً عن مصدر أمني، أصالة قد  خضعت لفحص طبي بعد توقيفها في مطار بيروت وبحوزتها  ٨ غرامات من الكوكايين .

وبناء على معلومات الموقع المذكور، ثبت أنّ أصالة تتعاطى المخدرات،  ما يؤكد أنّ المخدرات التي بحوزتها هي تستخدمها للإستعمال الشخصي، وهو ما نفته الأخيرة في التحقيق الأولي معها، إذ ادَّعت أنّها ليست على علم بمصدر المخدرات.

و كما ذكر عدد من المواقع،  فزوجها المنتج طارق العريان كان قد باشر القيام بإتصالاته ليتمكن من حلّ الموضوع. هذا بالإضافة الى إختلاف معلومات المواقع التي كتبت عن الخبر حول الكمية التي كانت بحوزة أصالة، وبحسب ما قيل أن أصالة كانت قد وضعت كمية المخدرات في علبة المكياج الخاصة بها.

ووفق تحليلات رواد مواقع التواصل أنّ احدهم كان قد  أوشى بألفنانة السورية في محاولة لتعريضها إلى موقف لا تحسد عليه. .والجدير ذكره أنّه من المتعارف عليه أنّ عدداً كبيراً  من كبارالنجوم يتعاطون المخدرات، ولا يجدر بالصحافة أن تلعب دور محامي الدفاع عن الفنانة السورية و لا أن تحكم عليها قبل أن يقول القضاء كلمته ويحسم الجدال حول الموضوع .

⁠⁠⁠⁠⁠ ‏و نقلاً عن معلومات خاصة للمؤسسة اللبنانية للارسال LBC، أفادت أنّ القاضي كلود كرم قد أخلى  سبيل الفنانة أصالة، بموجب سند إقامة على أن تخضع مجدداً بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات. ويبقى السؤال الأهمّ الذي يطرح نفسه، من وراء توقيف أصالة و من أوشى بها؟!

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram