نوال الزغبي تساهم بإنجاح الدورة الأولى لمهرجان مصر للسياحة الفنّية باسم “لبنان”


المطبات والظروف القاهرة والمحاربات والعراقيل التي واجهت مهرجان مصر للسياحة الفنيّة ، لم تمنع تنظيمه، وذلك بعد تدّخل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لتذليل العقبات التي تواجه المنتج المصري ياسر زايد ليتخطى المهرجان كل هذه الأزمات .

ويشارك في المهرجان الذي تحمل إسم دورته الأولى “لبنان”، ألمع نجوم الغناء في لبنان ومنهم النجمة الذهبية نوال الزغبي والفارس فارس كرم و الريّس ملحم زين . وتجدر الإشارة إلى أنّ كلّ دورة من المهرجان ستحمل  إسم بلد عربي وربما  في المستقبل قد تشارك فيه بلدان غربية.

وتنطلق الدورة الاولى من المهرجان تحت إسم ” لبنان “، برغبة من إدارته والمشرفين على تنظيمه لذا  إختير نجوم من لبنان لإفتتاح الدورة الاولى، على أمل أن  تحمل الدورة الثانية إسم بلد آخر عربية .


وتوجّه زايد بالشكر الكبير والامتنان الى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الذي تدخل شخصياً لتخفيض أسعار الطيران المباشر من بيروت الى شرم الشيخ و ليدعمه دعماً قوياً، وهذا ليس بجديد على اللواء خالد فودة وهو معروف بمجهوداته ودعمه لكل ما هو يصب لمصلحة تنشيط السياحة إلى شرم الشيخ  سواء على الصعيد الفني او غيره .

كما توجه رئيس المهرجان بالشكر الى النجمة الذهبية نوال الزغبي ومدير أعمالها السيد مارسيل لوقوفهما أمام زايد ودعمه معنوياً لإنجاح هذا المهرجان، إضافة الى هيئة تنشيط السياحة الراعي الاساسي للمهرجان.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المهرجان يتم تنظيمه بمتابعة حثيثة من قبل أعلى الجهات والهيئات في مصر، وسيقدّم المهرجان الإعلامي اللبناني زكريا فحام.

أما جدول حفلات  المهرجان فأتى على الشكل التالي : “المنمنم” فارس كرم و الفنانة ميكايلا في السادس والعشرين من شهر حزيران/يونيو . وفي الثامن والعشرين من الشهر نفسه ستحيي الحفلة النجمة الذهبية نوال الزغبي والفنان إياد وفي التاسع والعشرين من حزيران/يونيو سيلتقي الريّس ملحم زين بجمهوره في مصر.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram