كيف إحتفل عرّاب الجمال والنجوم بعيد الممثلة جمانة شمعون ؟

بيروت – ريم شاهين 

عيد ميلاد الممثلة المميزة جومانا شمعون لم يمرّ كاي يوم عادي، فسهرة مميزة كانت بإنتظارها، حيث إجتمع فيها  قلّة من خيرة الأصدقاء وقطعوا معها قالب الحلوى في مطعم الإمارة، بحضور زوجها سيمون والممثلة القديرة وداد جبور والممثلة كاميليا بيضون والممثلة لارا خوري والكاتبة داليا حداد.

وكان لافتاً روعة المكان حيث تواجدوا، من خلال فيديو نشره أفضل طبيب  تجميل للعام ولكلّ عام، صديق الفنانين وعرّاب زمن الفن الجميل د. هراتش سغبازريان الذي جال على الحاضرين، الذين تفاعل معهم متابعين صفحة د.هراتش على “فيسبوك”.

وتجدر الإشارة إلى أن الممثلة كاميليا بيضون  تولّت تحضير المفاجأة والإشراف عليها، لمشاركة صديقتها فرحة العيد.

وقد كشفت الممثلة جمانة شمعون عن الهدية التي تلقتها من دكتور هراتش وهي عبارة عن سوار من الذهب الأبيض يتخلله  سحر ماسيّ.  وقالت الكاتبة داليا حداد أثناء تصوير د.هراتش فيديو مباشر على صفحته : الله يخليلنا دكتور هراتش بهذه الهمة حتى يضلّ الجمال موجود عنّا بلبنان.

وهذه أجمل امنية قد تتمناها الكاتبة الجميلة ليس للدكتور هراتش، بل لكل عاشقي الجمال من نساء ورجال في لبنان لا بل في العالم أجمع.

نعم في العالم، فثقة الجميع بدكتور هراتش الذي عبر القارات بإنجازاته وبالتكريمات المستحقة التي حصل عليها، إذ يعتبر قيمة مضافة للبلد ليس من خلال إبداعاته الجمالية فقط لا بل إنجازاته القيّمة على المستوى الفني، إذ تخطت شهرته بلاد الأرز ليصبح هو أرزة من أرز لبنان الخالد في قلوب الناس.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram