علي المولى يترجم مشاعر نجمي “الهيبة” بصوت ناصيف زيتون في “مجبور”

بيروت – ريم شاهين

بأجمل الكلمات و الصور التعبيرية،يترجم الشاعر المرهف الإحساس Ali Mawla  مشاعر و هواجس وأحاسيس الناس، لحظات نعيشها نفرح ونحزن نكتسب خبرات و نمرّ بتجارب،نقابل ناس و نودّع آخرين، ووحده القلب يبقى عاجزاً عن التعلّم ، إلا عند ما يتعلّق الأمر بالكرامة فلا محال القسوة تبقى خياره الوحيد وفقط عند الشدائد نعرف من هو الصاحب الحقيقي، لذا نعم “أكثر ناس عرفو الصح هني اللي عملو غلط” .

ومن أصدق في نقل الإحساس من الفنان الذي حصل ألبومه الأخير على جائزة أفضل ألبوم في العام 2016 عن ألبومه الرائع”طول اليوم”.الفنان السوري ناصيف زيتون سيكون نجم مسلسل # الهيبة بصوته خلال شهر رمضان المبارك،بأغنية درامية بإمتياز”#مجبور”،مزيج من العواطف و الأحاسيس المتناقضة في إبداع جديد للشاعر المولى، من ألحان فضل سليمان و توزيع جيمي حداد.

و تجدر الإشارة إلى أن مسلسل #الهيبة هو من بطولة الثنائي الحائز على جائزتي الموركس دورعن أفضل ممثل عربي و أفضل ممثلة لبنانية عم دورهما في مسلسل السباق الرمضاني للعام المنصرم”#نص يوم”، وهما الممثلة اللبنانية الرائعة بكل المقاييس جمالاًوتمثيلاًوحضوراً، ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم و النجم السوري وعريس العام 2017، تيم حسن.

وتدور أحداث المسلسل حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما في بلد أوروبي، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها،والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل)، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغيره، فما الذي ستفعله؟.

المسلسل من  تأليف هوزان عكو وﺇﺧﺮاﺝ سامر البرقاوي وو إنتاج سيدرز برودكشن للأخوة الصباّح وتشارك فيه الممثلة القديرة منى واصف و نخبة من أهم الممثلين ،منهم: أويس مخللاتي وعبدو شاهين وكارلا بطرس وميريام عطاالله وروزينا لادقاني.

ومن المتوقع أن ينال المسلسل الذي سيعرض على شاشة ال MTV اللبنانية وعلى  MBCدراما و شاشة السومرية و قنوات ART نسبة مشاهدة عالية،و يحجز له مكانة رفيعة على لائحة السباق الرمضاني.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram