د. هراتش سغبازريان فخر لبنان في العالم

 

بيروت – ريم شاهين

التكريمات التي يحصل عليها أفضل جراح تجميل للعام ٢٠١٧ د.هراتش سغبازريان مستحقة عن جدارة.  إذ إنّ مرضاه من سيدات المجتمع و نجوم الفن في لبنان و العالم العربي و من جاليات بلاد الإغتراب، لقبوه بصاحب الأنامل الذهبية ليس فقط حباً بشخصيته و روحه المرحة، بل لأنه يجعل المستحيل ممكناً في عالم التجميل.

نعم حتما،إنّه أفضل جراح تجميل فهو يحرص بإستمرارعلى تلبية الدعوات التي توجه له للمشاركة في المؤتمرات العالمية ليبقى على إضطلاع بآخر الإكتشافات العلمية الطبية،كما يلقي المحاضرات أمام الأطباءو المتخصصين العالميين عن ما توصّل إلى إنجازه في مجال الطب التجميلي .

وكان د.هراتش قد غادر لبنان في 11 أيار/مايو متوجهاً إلى العاصمة الإيطالية للمشاركة في:

“The38 National Congress of the Italian Society of Aesthetic Medicine (SIME) 12th  Congress of the Italian Academy of Anti-Aging Medicine (AIMAA)”

أي المؤتمر الثمانية والثلاثين للجمعية الإيطالية للطب و الجراحات التجميلية و المؤتمر الثاني عشر للأكاديمية الإيطالية لمكافحة التقدم في العمر، الذي عقد في فنادق ومنتجعات فالدورف أستوريا،روما كافاليري بين 12 و14 أيار/مايو.

المؤتمر تناول آخر الإكتشافات والمشاكل في مجال الطب التجميلي، بالإضافة إلى التجميل عند الرجال،تجديدالخلايا من خلال أحدث الطرق بواسطة الخلايا الجذعية،علاقة الطب التجميلي بممارسة الرياضة،كيفية إزالة الوشم من خلال مقارنة نظرية بأفضل الطرق، بالإضافة إلى مدى تأثير النظام الغذائي على الجراحات التجميلية.

وكعادته،ألقى د.هراتش محاضرة خلال المؤتمر تناول فيها أحدث الطرق المستخدمة في مجال الطب التجميلي، خاصة في تجديد الخلايا الجذعية و الCurl lift، الذي تفرّد بإجرائها وباستقطاب آلاف النساء من العالم العربي لإجرائها.

نجاحه في إجراء هذه الجراحة والنتيجة الأخيرة التي تحصل عليها الإمرأة،جعلت من د.هراتش الهدف الأول للنساء و حلم كل واحدة منهن، فأنامله الذهبية تجعل من كل إمرأة ملكة جمال.

د.هراتش سغبازريان أصبح فخر لبنان في العالم،فبنجاحه وضع لبنان على الخارطة العالمية في مجال الجراحة التجميلية و حجز لنفسه مكاناً في قلوب الملايين بإبتسامة مشرقة لا تفارقه حتى أثناء إجراء الجراحة. لذا فإنّ التهافت على تكريمه ليس بكثير على جراح ذاع صيته في لبنان والعالم،وكل تكريم هو إضافة للمنظمين و للحفل وليس له،فنجاحه و محبة الناس له هو أكبر تكريم له.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram