إستياء شركة “إكس راي برودكشن” من تصريحات ربيع الجميل في برنامج “الحلقة الأخيرة”

لقد تناولت احدى المحطات التلفزيونية في لقاء تلفزيوني مصوّر مع الفنان ربيع الجميل الخلاف القائم بينه وبين شركة “اكس راي برودكشن”، وعليه فقد رأت الشركة ضرورة التوقف عند هذه المزاعم التي يقف وراءها الفنان المذكور بهدف الاساءة للشركة وخلق جو من البلبلة للمتعاملين معها.

لذا نود التأكيد بأن شركة “اكس راي بروداكشن” هي من قامت باتخاذ اجراءات فسخ التعاقد بسبب اخلال الفنان المذكور بالتزاماته الواردة بالعقد، وهذا كله وارد في المراسلات التي تم توجيهها للفنان المذكور من خلال محامي الشركة والتي نتحفظ حالياً عن نشرها.

نحن، كشركة “اكس راي بروداكشن” تحفظنا عن نشر الخلاف للاعلام حفاظاً على الصداقة التي تجمعنا مع الفنان المذكور واعطائه فرصة لحلّ الخلاف ودياً، الا أن ظهور السيد ربيع الجميل في مقابلة على محطة الـ”ام.تي.في.” في برنامج “الحلقة الاخيرة” مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال نهار السبت الواقع فيه 14 أيار، أجبرنا على الرد والتذكير بأن السيد ربيع الجميل كان قد حصل على الدعم الكامل وبحسب العقد ومنها انتاج أغنيتان هما   “ولع قلبي”     و”من جديد”،اضافة الى دعم  ألبومه المقبل الذي كان من المفترض صدوره قبل أشهر. الا أنه أبى ان يتمادى بالتهرب من التزاماته المهنية والمالية والمنصوص عليها بالعقد، مما أدى الى اتخاذنا قرار فسخ العقد.

نود كشركة “اكس راي بروداكشن” التأكيد بأن العلاقة مع جميع المتعاملين معها قائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصلحة المشتركة الا أننا لن نقبل بأن يتم التعامل معها بسياسة التشهير والابتزاز ولوي الأذرع.

وأخيراً  تضع الشركة هذا البيان برسم الرأي العام على أن تفسح المجال للقضاء اللبناني، الذي يحظى بكامل ثقتنا، باتخاذ القرار المناسب.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram