بالفيديو – سرّ نجاحه في إبتسامته…والمغرب العربي على موعد مع “الزمن الجميل أواردز2” مساء اليوم على أرابيكا

بيروت – ريم شاهين 

إبتسامته لا تفارق ثغره بالرغم من أنّه يشكّل مصدرإزعاج لكثيرين يغارون من نجاحه،وحين تسأله كيف ترد على كلّ منتقديك أو من على من لا يفوتون فرصة لإزعاجك بطريقة أو بأخرى،يقول بإبتسامته المعهودة “خليهن مزعوجين”، نعم إنّه  أفضل جراح تجميل في لبنان على مدى سنوات متتالية،بشهادة الجمهور والمرضى  ليس في لبنان فقط بل في العالم العربي والمغرب العربي و بلاد المهجر،وإستناداً إلى أكثر من إستطلاع رأي مخصص للتصويت للمميزين.

إنّه د. هراتش سغبازريان، الذي تعرفه من ثقته بنفسه وحبه للحياة و للأصدقاء وحرصه على الإضطلاع بشكل مستمر والمشاركة و المحاضرة في المؤتمرات العالمية، لكي ينقل كل جديد إلى لبنان ويقدّم أفضل وأحدث الجراحات والتقنيات في عالم التجميل لمرضاه.

ويختار د.هراتش أصدقائه بعناية ودقة،فهو يحب الناس الإيجابية التي تبثّ الأمل و الفرح مثله تماماً، أينما وجدوا،ولاشكّ أنّ  لديه عدد كبير من الأصدقاء من الوسط الفني والإعلامي،إلا أنّ ما يلفت إنتباه متابعيه صداقته مع الفنانة المحبوبة و المهضومة إليسار،والتي تعرف بعفويتها و صدقها وعدم تكلفها، و ليس هناك أكثر صدقاً من ضحكة نابعة من القلب وإن كان متابعينها و متابعين د.هراتش يجهلون سبب هذه الضحكة و لديهم  حشرية لمعرفة سرّ هذه الضحكة العفوية التي ظهرت في الفيديو الذي نشره د.هراتش منذ بعض الوقت على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

من جهة أخرى، وبالرغم من مرور أسابيع على “حفل الزمن الجميل أواردز2″، الذي نظّمه عرّاب الفن الأصيل وصديق الفنانين، د.هراتش، إلا أنّ أصداء هذا الحفل الإيجابية لا تزال على كل شفة و لسان حتّى بعد عرضه على شاشة ال”MTV” و ظهور كل من الفنانة مادلين مطر و د.هراتش في الفقرة الصباحية من برنامج MTV ALIVE والتحدث عن تفاصيل الحفل.

وما يثيرالإستغراب أنّ الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي والوسائل الإعلامية و المواقع الإلكترونية لا تزال تعرض بشكل متواصل و على التوالي مقابلات أجرتها مع الضيوف المكرمين ومع أعضاء اللجنة و مع عراب الحفل، كما تتحدث عن تفاعل الجمهور مع المنشورات و الفيديوهات و تعليقاتهم الإيجابية.

ونزولاً عند رغبة المتابعين والناشطين من المغرب العربي الذين طالبوا بعرض الحفل على قناة “أرابيكا”- بالرغم من أنّ فعاليات الحفل بأكمله وعدد كبير من الريبورتاجات التي عرضتها مختلف المواقع والوسائل الإعلامية أصبحت متاحة على موقع يوتيوب – لبى دكتور هراتش طلب الجمهور بالتنسيق مع إدارة المحطة،سيعرض الحفل اليوم الأحد عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت بيروت.

وفي إتصال هاتفي مع عراب”الزمن الجميل أواردز2″،د.هراتش سغبازريان،أعرب عن سعادته بالأصداء الإيجابية للحفل،مؤكداً أنّ جمهور المعرب العربي الذي تستهدفه بشكل عام قناة “أرابيكا” متذوق للفن الأصيل ويقدّر ويجلّ عمالقة زمن الفن الجميل الذين أثروا بعطاءاتهم الفن العربي.

و أكّد د.هراتش أنّ الجمهور على موعد مع حفل ضخم مليء بالمفاجآت في حفل “الزمن الجميل أواردز3” في العام القادم،وبأنّه سيحافظ على مستوى التكريم نفسه،من خلال تكريم عمالقة من الصف الأوّل هم بمثابة قيمة مضافة للفن العربي،واعداً بأن  تكون حفلات السنوات المقبلة بإذن الله على مستوى من الضخامة والإتقان لتليق بأسماء عمالقة ساهمت أعمالهم بإرتقاء الفن العربي الذي لا يقلّ شأناً وإبداعاً عن الأعمال الفنية العالمية.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram