سعد رمضان يرسي سفينته بأمان ويحصد النجاح اللافت في أميركا

بيروت – ريم شاهين

سعد رمضان، نجم أثبتت نجاحاته المتواصلة،أنّه إخترق الساحة الفنية بلمح البصروتربّع في صفوفها الأولى. بصوته الدافىء وإحساسه المرهف وإختياراته الصائبة، تخطى هذا النجم كل الأمواج العاتية التي واجهته بقيادة وحكمة مدير أعماله وسام المولى،وتمكن من أن يعمل بجهد وثابرة لإرساء سفينته بهدوء في مرفأ النجاح والإبداع والتواضع،ما سمح له التربع على عرش قلوب جمهورعريض في لبنان و العالم العربي و بلاد المهجر عشقه و عشق فنه وإحساسه.

و لا شكّ أنّه يصحّ القول بأنّ النجم سعد رمضان “عم بنام عالواقف” حالياً،فهو يواصل إحياء حفلات غنائية في عدد من الولايات الأميركية حيث يجتمع مع الجمهورالعربي من الجاليات المتواجدة في الولايات المتحدة الأميركية. وتحصد حفلات سعد رمضان النجاح اللافت،إذ يتفاعل معه الجمهورغناء و رقصاً . و تعكس مقاطع الفيديو التالية من حفلاته في هيوستن ولوس أنجلوس، والتي نشرها  النجم  اللبناني أمس و قبل أيام على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أجواء حفلاته في أميركا.

وتجدر الإشارة إلى أن  النجم سعد رمضان قد طرح مؤخراً أغنية “عم نام عالواقف” من كلمات الشاعر علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ وإنتاج شركة “المولى برودكشن”. وقد حققت الأغنية إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيه متصدّرةً  أعلى المراتب في سباقات الأغنيات العربية. كما ونشر النجم  سعد رمضان أمس صورة له على تطبيق”إنستغرام”من ديزني لاند في ولاية كاليفورنيا.

وكان صاحب أغنية “عم نام عالواقف” قد كشف للصحافة، خلال إحيائه حفل الذكرى الأربعين لرحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في قصر الأونيسكو، عن مفاجأة ستضح معالمها بعد عودته من أميركا وفور نضوج ثمارها سينشر صورة تكشف عنها،بالإضافة إلى إمكانية تصوير “أغنية عم نام عالواقف” على طريقة الفيديو كليب. فما هي المفاجأة  التي ينتظرها جمهوره وما هو برنامج حفلاته في الصيف وخلال عطلة عيد الفطر، سؤال سيجيب عليه النجم اللبناني في الأيام المقبلة.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram