“وبتسأليني”تتخطى الخمسة مليون على أنغامي وجائزة وائل جسارحب الناس…وإلى أستراليا الشهر القادم

يتميز الفنان وائل جسار بأخلاق عالية وهو معروف بتواضعه  وبإحترامه للصحافيين و للوسائل الإعلامية ولجمهوره العريض،فشهرته لا تحسب بالأرقام بل بمحبة الناس.

وبعد حفل “جائزة الموسيقى العربية” الذي إنسحب منه وإنفصاله عن مدير أعماله مارسيل الزغبي، طرحت الكثير من التساؤلات عن أسباب الإنسحاب و الإنفصال، بالرغم من عدم إرتباطهما ببعض.

و قد أوضح جسار في حديث صحفي أنه إنسحب إحتراماً لجمهوره وبأن إذا كانوا يعتمدون على الأرقام، فأرقامه جديرة بالإحترام، مؤكداً أن جائزته الكبرى هي محبة الناس .

و شدّد على أن لا خلاف بينه و بين محطة ال MTV و أن علاقة طيبة تجمعه بالسيد جهاد المر الذي سبق وتعامل معه في قصر المؤتمرات في فرنسا، ملقياً اللوم على المشرف على تنظيم الحفل السيد إيلي عرموني الذي سبق وقلل من شـأنه في حفل الموركس دور ما اضطره كذلك للانسحاب في حينها . و صرّح بأنه من المفروض أنه إتفق وعرموني على أن لا يتكرر هذا الأمر و لكنه تكرر ليل الأحد.

و تحفّظ عن إبداء رأيه بالجوائز التي نالتها الفنانة إليسا، مكتفياً بالقول أنها تستحق و بأنه يبارك لها و يتمنى لها التوفيق، مشيراً إلى  أنّه يفتخر بالجائزة و بأنَ جائزته الكبرى  هي محبة الناس وأنه في حال تكرر ما جرى الأحد سينسحب أيضاً.

وصرّح بأنّ لا خلافات بينه وبين مدير أعماله السابق مارسيل الزغبي  فهو صديق عزيز و يتمنى له ولنوال كلّ التوفيق،مؤكداً أنّه والسيد يوسف حرب وراء مصالحته مع شقيقته و أنّ كل ما في الأمر أنّه يعتبر بأن مارسيل لن يستطيع إدارة أعمال فنانين في الوقت نفسه، إذ أصبح يدير أعمال شقيقته، لذا  فالسيد حمزة ياسين من شركة أرابيكا هو من يتولى إدارة أعماله في الوقت الحالي.

و بعد تلك التساؤلات ،نشر الفنان المحبوب وائل جسار أمس على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة من تطبيق أنغامي تثبت بأن أغنيته “وبتسأليني” قد حصدت 5 مليون مشاهدة وإستماع،معلّقاً على الصورة “: وبتسالوني ليه بحبكم؟ انتوا هو التقدير والنجاح يللي بيتمناه كل فنان! شكرا على 5 مليون استماع ومشاهدة على أنغامي”.

وشكر بتعليقه على الصورة جمهوره،و كان سبق هذه الصورة نشره لمقطع فيديو يدعومن خلاله جمهوره في أستراليا إلى ملاقاته في Croation Club  السبت في السادس من شهر أيار/مايو و الجمعة في 12منه.

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل برعاية Summerland Restaurant و Francis Quality Meatو P Radio International و Gebran Lebanese Cuisine  و Arabica،وللحجز الرجاء الإتصال على الأرقام التالية :

0488870700  و 0488870800 .

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram