بالفيديو – عرّاب”الزمن الجميل أواردز٢” د. هراتش سغبازريان والفنانة مادلين مطر غداً صباحاً على الـ MTV… وأسرار لم تكشف بعد

 

شكل حفل “الزمن الجميل أواردز٢” الذي أقيم في ٢ نيسان الحدث الأبرز للعام ٢٠١٧ حتّى الساعة، وبالرغم من مرور أسابيع على هذا الحفل، إلاّ أنّ روّاد مواقع التواصل في مختلف دول العالم العربي لا تزال تكتب عنه وعن نجوم الزمن الجميل الذي كرمهم مؤسس وعرّاب هذا الحفل أفضل جراح تجميل للعام ٢٠١٧، د.هراتش سغبازريان.

الحفل تميّز بضخامة وأناقة، فالحضور في القاعة بقي متشوّقاً طيلة السهرة لسماع كلمات النجوم المكرمين الذين إنطبعوا في ذاكرة الناس على مر الأجيال من خلال أعمالهم الفنية التي أثرت الفن العربي بشكل عام.

نجوم لمعت في سماء العالم العربي و لم تلتفت السلطات في بلادهم إلى ضرورة تكريمهم وتأمين لهم حق العيش بكرامة وعدم تركهم يعانون ويتألمون سواء لأسباب صحية أو مادية .

د.هراتش سغبازريان أكرم جمهور العالم العربي بتكريم أيقوناته الفنية، في الوقت الذي أصبحت فيه التكريمات والألقاب تعطى لمن يدفع أكثر أو لمن لدى الجهة المكرمة مصلحة معه.

د.هراتش ارتفع فوق كل هذه التفاصيل ولم يطلب شيئاً من أحد بل حبه للفن الأصيل، جعله يدرك قيمة هؤلاء الروّاد الذين كتبوا بإبداعاتهم الأحرف الأولى لفنون السينما والمسرح والغناء.

كما قدم د.هراتش تأمينات على الحياة وعلى السيارات لكلّ المكرمين من لبنان، لهذا ترفع له القبعة آملين بأن يقلّده الكثيرين وبأن تلتفت الدولة لفنانين أثروا الفن الذي سرق منهم أقلّ حقوقهم في حياة هنيئة .

الحفل جرى بثة نهار الجمعة مساء على شاشة الـ MTV، لكن لا يزال هناك الكثير من التفاصيل والأسرار التي لم تكشف، فانتظروا غداً صباحاً تحديداً عند الساعة العاشرة والربع إطلالة خاصة لعرّاب الحفل د.هراتش سغبازريان والفنانة مادلين مطر التي أحيت الحفل، ضمن فقرات برنامج MTV ALIVE، لتكتشفوا ما لا تعرفونه عن حفل”الزمن الجميل أواردز٢”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram