أحمد حلمي يهنىء السقا وأبطال فيلم العيد “هروب إضطراري”

 

“هروب إضطراري” إحدى أهم الأفلام التي ينتظرها عشاق السينما في عطلة عيد الفطر المبارك. الفيلم من بطولة النجم أحمد السقا ومن إنتاج محمد السبكي و تأليف محمد سيد بشير و إخراج أحمد خالد موسى.

و يشارك السقا في بطولة الفيلم نخبة من أهم نجوم مصر وهم :فتحي عبد الوهاب وغادة عادل وأمير كراره وأحمد زاهر ومصطفى خاطر وأحمد العوضي و بيومي فؤاد ودينا الشربيني و محمد علي رزق وروجينا.

أبرز ما يميز فيلم “هروب إضطراي” هو الممثلين الذين شاركوا أبطال العمل فيه، فهو غنيّ بأسماء لامعة لها قيمتها على الساحة الفنية في مصر ووافقوا على المشاركة فيه من حبهم للسقا ولطاقم العمل ككل.

هؤلاء الممثلين سيحلون كضيوف شرف في الفيلم وكل منهم سيشارك في مشهد واحد أو إثنين وهم : إيمان العاصي وباسم سمرة ومحمد فراج وأحمد وفيق وعمر السعيد ومحمد شاهين و أحمد فهمي ومحمد نشأت حمدي الميرغني وويزو، ومحمد أنور ومحمود الجندي ومحمود حميدة و عزت أبوعوف و أحمد حلمي.

و تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة برجل الأعمال مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

وفي هذا الإطار، نشر الممثل أحمد حلمي منذ بعض الوقت صورة أفيش الفيلم على حسابه الخاص على تطبيق “إنستغرام” يهنىء من خلالها صديقه أحمد السقا وأبطال الفيلم و يعرب عن شوقه لمشاهدته وعلّق عليها كالتالي:” هروب_اضطراري شكله كده جامد جموديه جامده جدا .. متشوق جدا اشوفه . ان شاء الله ينجح نجاح باهر .. مبروك ياسقا ومبروك لكل ابطال الفيلم ..ومتألق وناجح كالعاده دايما..”

و تجدر الإشارة إلى أن حلمي يشارك مع أحمد السقا في مشهد واحد في الفيلم وهو المشهد الأخير الذي يعتبر أهم مشهد في الفيلم ، هذا بالرغم من إنشغاله في تصوير برانمج “آراب غوت تالنت” و أعماله كسفير لليونيسف في مصر.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram