صيف حافل لهبة طوجي وأسامة الرحباني

 

بعد توقيع ألبومها “هبة طوجي” نهار الخميس مع جمهورها الكبير في محلات الفيرجين ميغاستورز، اجتمعت الفنانة هبة طوجي يرافقها الفنان أسامة الرحباني مع بعض الصحافيين في عشاء خاص نظمته إدارة محلات الفيرجن ميغا ستورز في وسط بيروت.

يتضمن  الألبوم ٣٠ أغنية، تم إطلاقها على ٣ مرات عبر “أنغامى”، ومن أبرز الأغانى التى يتضمنها رفت أم لا، يلا نرقص، وحدى لحالى، طير، على، لا تؤاخذنا، خلى الوقت يحكى، حكينى وحكينى، أنت ألفليت، أنت حبيبى، إيلان، النظام الجديد، أهو ده اللى صار، أنت عمرى، إذا كل أديان العالم، بغنيلك يا وطني، لشو تأھتم، هيدا شعبي، إذا رجع وقلى بحبك وبخاطرك.

وقد القى الفنان أسامة الرحباني كلمة رحب فيها بالحضور وقال ان هبة فنانة إستثنائية ولا تشبه احد، وان عنوان الألبوم كان ٣٠ لأنها بلغت الثلاثين من عمرها وأنه دائما يقول ليت النهار ٣٠ ساعة ليتمكن من إنهاء عمله.

وأضاف إن اغاني الألبوم من شعر الراحل منصور الرحباني ومجموعة اغان للفنان غدي الرحباني وقصيدتين لأسامة نفسه وقصيدة للفنان مروان الرحباني.

كما لفت إلى ان لبنان سيستضيف على مسارحه في ٨ و ٩ و ١٠ تموز مسرحية “Notre Dame de Paris” وبأنه سيحتفل مع هبة في حفل غنائي ضخم بعشر سنوات من العمل سوياً في برنامج مختلف في اكثر من منطقة لبنانية.

و ختم لافتاً بان طوجي ستسافر في الخامس من نيسان الى فرنسا وستقوم بجولة فنية اوروبية وفي جنيف.

 

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram