المصمم نجا سعادة يُطلق Prima Donna 

 

 

تحت عنوان “Prima Donna” الموضوع الذي استوحى منه تصاميم موسم ربيع وصيف 2017 ، أطلق نجا سعادة مجموعة فساتين السهرة التي تختصر الفنون الجميلة الإيطاليّة وتجمع بين غنى فنّ العمارة ومزيج ألوان أشهر اللوحات ودقّة النحت وإنسيابيّة الموسيقى.

تعكس المجموعة، التي تتضمّن عشرين فستاناً ،الحرفيّة العالية التي نُفّذت من خلالها المجموعة بخاصّة أنّه تمّ إستخدام التقنيّات اليدويّة لتأتي النتيجة مُشابهة لرؤية المُصمّم نجا سعادة الذي أراد وضع المرأة في إطار يُشبه نجمات دور الأوبرا.

ويقول نجا سعادة أنّ المجموعة إستغرقت أشهر من التحضير وساعات طويلة من العمل اليدويّ لفريق عمل سعى بجهد ليتحوّل كلّ فستان لقطعة فنيّة.

وتابع نجا مُشيراً أنّ هناك فساتين في المجموعة إستغرق العمل اليدويّ على أقمشتها عشرات الساعات لتأتي مُطابقة للتصاميم التي إستوحاها من البندقيّة وفلورنسيا ودور الأوبرا في إيطاليا.

تمّ إستخدام أقمشة فاخرة بين التول الحريري والبروكار والدانتيل والغيبور والساتين الحريري والكريب الحريري والتفتا وغيرها من الأقمشة التي تمّ تطريزها يدوياً بخيوط من الحرير وأخرى بالقصب، أضف إلى أقمشة مُطبّعة برسومات صمّمها لتضفي خصوصيّة على المجموعة.

واعتمد المُصمّم نجا سعادة على خلطات ألوان جريئة تخطف الأنفاس.

 

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram