هُمام ابراهيم يطلق كليب “ثواني”

 

 

أطلق الفنان العراقي نجم اراب ايدول هُمام ابراهيم كليب اغنيته الخاصه “ثواني” عبر صفحته الخاصه عبر الفايسبوك وهي من كلمات و الحان عماد مصطفى و توزيع حازم كرم اما الميكس و الماسترنغ عبدالحليم حسن  اما الإخراج فكان للمخارج ايهاب الراشد و الانتاج مشترك ما بين Double M production و HFM, حيث تعدت نسبه المشاهدات على الفيديو اكثر من ٢٢٠ الف مشاهده في اول ٢٤ ساعه منذ طرح الاغنيه

و الجدير بالذكر بان اغنيه “ثواني” تسربت حيث لاقت انتشارا واسعا و حصدت عبر فيديو الخاص الذي تم نشره عبر صفحه هُمام الرسميه اكثر من ٦مليون مشاهده و اكثر من ٣٠ الف مشاركه و١٠٠ الف اعجاب.

كما حل ضيف على برنامج “كلام نواعم” الذي يعرض على MBC1 و تكلم عن تحضيراته الجديده و عن أعماله، و كما عبر هُمام في حديثه انه لم يكن يطمح الى اللقب من خلال مشاركته ب “اراب ايدول ” بل انه كان يطمح الى محبه الناس الذي غمروه بها ووصوله الى اكبر عدد من المشاهدين باسرع وسيله ممكنه و هي عبر محطه كل العرب MBC و دخوله كل بيت. كما قدم اغنيته الخاصه “ليتهم” و موال “بياض بالشعر مو شيب ” و اغنيه “فوق النا خل”.

على صعيد آخر،  كرم مجلس الاعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي والسيد سعد ناجي نائب الرئيس والسيدة عبير نائب أمين سر المجلس النجم هُمام ابراهيم في مقره الخاص في الاردن و أهداه اغنيه وطنيه مصورة على طريقه الفيديو كليب، كما تلقى دعوه للمشاركه في مهرجان بابل الدولي.

بالإضافة الى انه أنهى وضع صوته على اكثر من عمل حيث يسافر الى دبي لتصوير اغنيته الجديده “الاحبها من وين” من الحان بسام مهدي و كلمات فراس الحبيب و توزيع عمر صباغ  و من انتاج “سمير المولى” Double M production. كما يتحضر لاحياء جوله حفلات في اماريكا و اوروبا و بعض الدول العربيه.

 

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram