سعد رمضان ينعى العميد المتقاعد جوزيف سكاف

نعى الفنان سعد رمضان العميد المتقاعد، والمرشح للانتخابات النيابية في جزّين جوزيف سكاف، الذي توفي أمام منزله في بيت الشعار في المتن الشمالي يوم أمس.

ونشر رمضان عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للراحل وعلق قائلاً: اليوم كنت المفروض نزّلك هيدي الصورة دعماً إلك بالانتخابات النيابية وبس تفوز كنت بدي غنيلك “تعو يلا نباركلو” بس وعيت الصبح على ابشع خبر تلقيتو بحياتي، خبر وفاتك، للاسف هلّق عم نزّل نفس الصورة بس مكتوب عليها “الله يرحمك”.

وتابع: من ٣ ايام حكينا وقلت لك انو اكتر انسان بيستاهل يكون نائب ‏بالبرلمان هو انت عشان من وقت ما تعرفت عليك من ١٠ سنين لليوم ماشفت حدا ما بيحبك كل العالم بتحبك كل العالم بتحلف بحياتك، اكتر انسان شفتو بحياتي بيحب الحياة وبيحب الناس هو انت، كنت اتعلم منك حُب الحياة، الله يرحمك حضرة العقيد جوزيف سكاف ويصبرنا ويصبر عيلتك وضيعتك جزّين واهلك وكل محبينك بكل لبنان.. ‏إنا لله وإنا إليه راجعون.

تجدر الإشارة أن  العقيد المتقاعد في الجمارك جوزف نقولا سكاف من مواليد ١٩٦٠ اوقف سيارته في مراب قريب من منزله في محلة بيت الشعار في المتن الشمالي. وعلى ما يبدو فقد زلت به القدم ووقع من على حائط قرب المنحنى بعلو ٣ امتار حيث وقع على راسه الذي تداعى بشكل كامل واصيب بنزيف صاعق ادى الى وفاته.

اليوم كنت المفروض نزّلك هيدي الصورة دعماً إلك بالانتخابات النيابية وبس تفوز كنت بدي غنيلك تعو يلا نباركلو بس وعيت الصبح على ابشع خبر تلقيتو بحياتي خبر وفاتك ، للاسف هلّق عم نزّل نفس الصورة بس مكتوب عليها “الله يرحمك” من ٣ ايام حكينا وقلت لك انو اكتر انسان بيستاهل يكون نائب ‏بالبرلمان هو انت عشان من وقت ما تعرفت عليك من ١٠ سنين لليوم ماشفت حد ما بيحبك كل العالم بتحبك كل العالم بتحلف بحياتك ، اكتر انسان شفتو بحياتي بيحب الحياة وبيحب الناس هو انت ، كنت اتعلم منك حُب الحياة الله يرحمك حضرة العقيد جوزيف سكاف ويصبرنا ويصبر عيلتك وضيعتك #جزّين واهلك وكل محبينك بكل لبنان … ‏ ‏إن لله وإن إليه راجعون

A post shared by سعد رمضان . (@saad_ramadan) on

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram