خاص – سمراء البادية عشق لا ينتهي

بيروت – ريم شاهين 

سميرة توفيق اسم لم يحفر بالذهب بل حفر في قلوب الملايين من عشاق الفن الأصيل ، عشاق سمراء البادية التي أطربتهم بمواويلها فتنقلت على الخيل “بين العصر و المغرب” و غنت “أسمر يا حلو”  الذي دعته لزيارة حارتها في “بسك تجي حارتنا”. 

أغنيات كثيرة رددتها الأجيال ، فعشاق سمراء البادية لا هم لهم سوى السفر في ليل عينيها و سماع صوتها الذي يعانق بجبروته الجبال و بحنيته الإشتياق للأوطان.

 

في يوم عيدك يا أرزة شامخة في أعالي الجبال، يا نبع يروي كل عطشان لفنك الإستثنائي لصوتك الذي لن و لم يتكرر على مر الزمان ، نلجأ إلى الله سائلينه أن يحفظك و يحرسك يا “قمر الناس”؛ يا من بأغنياتك اصبح لشرب “القهوة” نكهة خاصة تذكرنا بأمجاد الخيالة في قديم الزمان و بالعروبة الاصيلة التي توحدت بين الأوطان العربية على أنغام أغنياتك. 

سميرة توفيق  تضيع الأحرف أمام هامتك و شخصيتك المحببة إلى القلوب وتبقى الأمنيات حبراً على الورق إذا لم تقترن بالصلوات إلى  رب العباد لينعم علينا بعمر مديد لك وصحة جيدة. 

من موقع “شو في جديد ؟ ” نتمنى لك الصحة الجيدة وراحة البال، بقرب عائلتك الجميلة وبقرب ابنة اختك السيدة لينا رضوان التي تحافظ على إرثك الفني وتواصل على توفير آخر أخبارك وصورك لكل محبيك في أنحاء العالم.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram