إيلي فارس: الأسود سيد الألوان لكل إمرأة

أكد أفضل مصمم أزياء للعام ٢٠١٦ بناء على تصويت الجمهور على المواقع الإلكترونية إيلي فارس أنه اكتشف موهبته منذ سن الثمانية سنوات و لكن الظروف الإجتماعية حينها لم تسمح له أن يتخصص في تصميم الأزياء.

كلام فارس  جاء عبر أثير إذاعة 2ME الأسترالية في مقابلة أجراها مع الإذاعية إلهام حافظ صباح الخميس بتوقيت بيروت و الخامسة بعد الظهر بتوقيت أستراليا.

وتحدث فارس عن بداياته كمصفف شعر للرجال قبل ان يباشر العمل كمصفف الشعر للنساء و   كخبير تجميل.

وأضاف انه قرر و لو متأخراً أن يستفيد من موهبته و قام بتحضير أولى مجموعاته و حملت اسم ” لبنان”  في العام ٢٠١٥  و تضمنت ٢٤ فستان عرس من ضمنها فستان عرس باللون الأسود.

و اشار إلى أنه واصل العمل و قام بتحضير  في تشرين الأول من العام ٢٠١٦ مجموعته الجديدة الخاصة بموضة ٢٠١٧ و حملت اسم “حواء” و بان النجاح الذي حققه بفضل الله و بفضل من حوله أن يحصل على لقب افضل مصمم أزياء للعام ٢٠١٦ بناء على تصويت الجمهور.

ولفت إلى أن سبب نجاحه هو إيمان النساء به و اقتناعهم برأيه و بذوقه و بموهبته و بقدرته على إظهارهن بأجمل مظهر بكل دقة و  بالسرعة التي تطلبها و بالتفاصيل التي تناسب كل إمرأة.

واعترف بأن كل من حولي شجعني على المضي قدما في مجال التصميم ، بالرغم من أن الكثيرين من أصدقائي حذفوني من صفحتهم الخاصة على فايسبوك .

لكل من يعتبروني عدوا” لهم اقول لهم يوماً ما ستؤمنون بموهبتي و لكل موهبته و ربنا يوفق الجميع .

وقال  فارس أن الأسود هو سيد الألوان ، ناصحاً  كل إمرأة أن تحتفظ في خزانتها بفستان أسود  جديد بسيط و غير متكلف ، تحسباً لاستعماله عند الضرورة ، مؤكدا انها تستطيع استعماله في الايام العادية أو في مناسبات الفرح أو في مناسبات الحزن ، و ذلك باللجوء إلى الأكسسوار المناسب.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram