رأي خاص – أستاذ الموسيقى طوني البايع ونجاحات متتالية

حمل رسالة الفن منذ بداياته ، إنّه أستاذ الموسيقى طوني البايع الذي ارتبط اسمه ببرنامج المواهب ” ستار اكاديمي” حيث كان يشارك في إختيار الطلاب و بتعليمهم على تدريب صوتهم طيلة فترة وجودهم بالأكاديمية.

و لأن كبار الفنانين الذين يملكون أصواتا مميزة  ، يحرصون على تدريب صوتهم في كل مرة يعتلون فيها خشبة المسرح يختارون أستاذ الموسيقى طوني البايع لتدريبهم لمهنيته و احترافه و مصداقيته ؛ فقد تعامل بايع مع كبار الفنانين وآخرهم الفنانة أصالة والفنانة كارول سماحة وحصدت صوره معهم خلال التدريب إعجاب متابعيه بشكل كبير على مواقع التواصل و على تطبيق انستغرام.

إضافة إلى ذلك يحفز بايع طلابه و يساعدهم على بلورة أصواتهم ويعلمهم أصول الغناء، كما إنّه أستاذ الموسيقى الوحيد الذي يعرض فيديوهات يقدم خلالها دروساً خاصة في أصول الغناء  ونصائح عن كيفية إستخدام الطاقات الصوتية  على صفحته الخاصة  على موقع يوتيوب، لذا لديه عدد كبير من المتابعين على كافة مواقع التواصل وعلى موقع التواصل الإجتماعي  انستغرام.

من جهة اخرى يحرص في كل مناسبة تحضير ترتيلة لغنائها في الكنيسة و في معظم الاحيان يقدمها على طريقة الفيديو كليب.

و قد عرف البايع بخفة ظله و ابتسامته خلال برنامج “ستار أكاديمي” و بجديته و حرصه على تحفيز الطلاب و هكذا هو مع طلابه من خارج الأكاديمية و مع كل من يتعامل معهم من فنانين ، فهو شخصية محببة لدى الكثيرين و لدى متابعيه الذي يحرص على تزويدهم باستمرار بكل جديد يقدمه و يأخذ بآرائهم حرصا منه على تقديم الأفضل.

Be Sociable, Share!
أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram