د. هراتش سغبازريان لموقعنا: حفل الزمن الجميل أواردز ٢ في نيسان المقبل ويتضمن الكثير من المفاجآت

بيروت – ريم شاهين

لا يختلف إثنان على نجاح جراح التجميل اللبناني د. هراتش سغبازريان في عالم التجميل ليس في لبنان فقط بل في العالم .

فبعد الانجازات التي حققها في مجال التجميل و إدخاله ما يعرف بجراحة الCurl lift إلى لبنان لا يزال د.سغبازريان يحقق النجاح تلو الآخر في هذا المجال.

من جهة أخرى ، إن عشق د. سغبازريان للفن الأصيل و الصداقة التي جمعته بعدد كبير من الفنانين بحكم شهرته و قربه منهم ، يثبت إلتزامه و حرصه على المحافظة على الفن الأصيل من خلال تكريم عمالقة الفن في الزمن الجميل.

و في مقابلة حصرية لموقع ” شو في جديد؟” كشف جراح التجميل المبدع د. هراتش سغبازريان عن توقيت الحفل الخاص الذي يشرف على تحضيره لتكريم كبار النجوم في سهرة مميزة بعنوان ” زمن الجميل أواردز 2″ سيتم إقامتها في قاعة سيزر بالاس في أوتيل ريجنسي بالاس في أدما .

و قال د. سغبازريان أنه يحرص على أن تكون النسخة الثانية من “الزمن الجميل أواردز 2” على أعلى مستوى لأن الجميع ينتظر هذا الحفل و ما سيتضمنه في نسخته الثانية .

و أضاف أنه واجب علينا تكريم نجوم الزمن الجميل فبعد الأسماء الكبيرة التي تم تكريمها خلال النسخة الأولى من الحفل ، سيعمل جاهدا على تكريم أسماء عمالقة قدمت الكثير للفن و لا تنتظر اليوم سوى الثناء و التقدير و الكلمة اللطيفة بعد أن تقدم بهم العمر.

و صرح د. سغبازريان أنه بعد فقدانه لوالده السيد أركا سغبازريان شعر بحاجة الكبار إلى الإهتمام و الكلمة الطيبة و التقدير ، فلفت إلى أن والده رحمه الله و هو على فراش الموت كان قد أخبره بأن وجوده إلى جانبه في هذه اللحظات يغنيه عن أموال العالم و عن عمر جديد قد يعيشه .

و تابع أن هناك عدد كبير من الفنانين أثروا الفن في لبنان و اليوم رحلوا بدون أن نعبر لهم عن تقديرنا لهم و هم على قيد الحياة ، لذا يجب علينا أن نقدر منهم من لا زال يغنينا بوجوده في هذه الحياة ، مؤكدا أن تكريمات الزمن الجميل لا تنحصر فقط في تكريم كبار الفنانين الذين تقدموا في السن أو توجيه لفتة كريمة إلى أرواح من غادرونا و إنما هو منصة لتكريم كل من يقدم أعمالا و إنجازات تترك أثرها على الساحة الفنية سواء في لبنان أو في العالم العربي أو في بلاد الإغتراب.

و عن التحضير للحفل كشف أن ديكور قاعة سيزر بالاس ، سيكون شبيه بالزمن الجميل إلى حد كبير و بأن الحفل سيضم نخبة من المكرمين من لبنان و سوريا الشقيقة و مصر أم الدنيا و العراق الحبيبة و لربما تونس الخضراء ، و بأن عدد المكرمين هو ١٨.

و أردف أن اللجنة الكريمة التي تشرف على التحضير للمهرجان إلى جانبه ، هم : المايسترو إحسان المنذر و الفنانة التشكيلية ملك خليفة متى و الإعلامية هلا المر و الشاعر طوني أبي كرم و المذيعة منى غندور و الفنان و الملحن وسام الأمير و الفنانة إليسار و الممثل خالد السيد و الصحافية إبتسام غنيم و مقدمة البرامج مهى سابق و الممثلة ميرنا مكرزل .

ووجه د. التجميل الأبرز التحية لكل أعضاء اللجنة و لكل من يعمل معه من كل قلبه و بكل مهنية من أجل أن يبصر هذا الحفل النور في شهر نيسان /أبريل المقبل .

كما صرح بأن المهرجان لا يهدف إلى الكسب المادي و ليس تجاري بل مهرجان إنساني بإمتياز و غايته الأولى و الأخيرة زرع البسمة على وجوه الناس. و كشف أنه أصبح هناك مجلة خاصة بحفل الزمن الجميل و يبلغ عدد صفحاتها الثلاثين و تتضمن كل ما كتب عن الحفل بنسخته الأولى في الإعلام و سيتم توزيعها خلال الحفل المرتقب .

و تمنى الجراح التجميلي المبدع د. هراتش سغبازريان أن يحافظ موقعنا على مصداقيته و موضوعيته كما عهده ، و نحن من جهتنا نتمنى له التوفيق في مسيرته المهنية و أن يمتعنا بحفلات خاصة ترتقي بتكريم الفنانين في غياب دور الدولة في هذا المجال.


Be Sociable, Share!
  • انا افتخر انه يوجد بلبنان هكذا أطباء أتمنى لك كل النجاح غبى عالمك ولكن لي طلب معرفة كلفة شد الوجه مع الرقبه بالليزر لو سمحتم عسى ان تسمح لنا معرفت الكلفهالدخول لعندكم

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram