A plus Karaoke نجمة مضيئة تنير سهرات لبنان


استطاع الشاب أركان البعيني كسر الرقم القياسي بسرعة البرق ، عند تأسيسه شركة A plus karaoke منذ أقل من عامين، إذ لمع نجمها في عالم السهرات الفنية في كافة المناطق اللبنانية .

تمكنت الشركة من التفوق على مثيلاتها من الشركات و باتت الرقم الأصعب في مجالها ، فاصبحت المطلب الأول لمحبي السهر في كافة مناطق السهر من الجنوب إلى الشمال و في الشوف و مناطق الجبل .

تقدم الشركة باقة منوعة من أجمل الأغاني لكافة الفنانين العرب و الأجانب من كافة الأجيال و تملك أرشيف غني من الأغاني القديمة و الجديدة.

يشرف على عمل الشركة فريق عمل متخصص يحرص على تقديم النوعية الجيدة للساهرين و الخدمة المميزة. أما ما جعل فريق عمل الشركة يخطف حب الجمهور هو اللياقة و حسن التعامل معه و خفة الظل الذي يضيفها على أجواء السهرة، و ذلك يعكس سياسة الشركة بإشراف مؤسسها أركان البعيني .

تشرف الشركة على أكثر من ٣٥ سهرة في الأسبوع و يتخطى عدد السهرات ال١٥٠ سهرة شهريا ، كما تقدم خدمات إضافية مميزة للسهرات الخاصة من DJ و فريق عمل متخصص يحول السهرات إلى ذكرى جميلة بأجمل صورة من خلال عدسة كاميراته المتطورة .

ترفع القبعة لمؤسس الشركة أركان البعيني الذي بفضل جهوده المتواصلة أصبحت A Plus Karaoke نجمة مضيئة في سماء لبنان تنير أجمل السهرات في لبنان و المنصة الأفضل لإطلاق مواهب محبي السهر .

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram