“يا صلاة الزين” على عزيزة نجمة جديدة تضيء الساحة الفنية

 

بيروت – ريم شاهين

صوت آخاذ أخذ نخبة من أهل الفن و الاعلام إلى زمن الفن الجميل في ساعة من الزمن، موهبة إستثنائية تملكها الفنانة اللبنانية عزيزة التي أطلقت أمس أغنية “يا صلاة الزين” من كلمات بيرم التونسي وألحان زكريا احمد والذي اعاد توزيعها ميشال فاضل واخرج الفيديو كليب الخاص بها سمير سرياني وانتجتها شركة Star System بإشراف مدير أعمال الفنانة عزيزة أمين أبي ياغي.

عزيزة تتميز بدمجها للأعمال الطربية الكلاسيكية مع موسيقى البوب المعاصرة، فتتقن كيف تعيد إحياء أغاني العمالقة ولكن بنكهة مختلفة لا تسيء إلى هذه الاعمال الخالدة.

عشقت الفن منذ صغرها و مارسته اذ بدأت الغناء في سن الثلاث سنوات حيث كانت تغني برفقة والدها في الحفلات، كما شاركت في العديد من المسرحيات الغنائية في المدرسة والجامعة.

وفي العام ٢٠١٠ خطفت عزيزة الميدالية الذهبية في برنامج “استوديو الفن” عن فئة الطرب و أطلقت البومها الاول عام ٢٠١٤ والذي تضمن عدداً من الاغنيات منها الشعبي المصري والفولكلور اللبناني، كتبتها هي بنفسها حيث تطرقت كل اغنية الى جانب معين مثل الحب والوحدة.

قدم الحفل الذي أقيم امس على مسرح اوتيل مونرو في بيروت الإعلامي جوزيف حويك الذي أشاد بصوت عزيزة. وبدورها شكرت عزيزة كل من آمن بموهبتها ودعمها، قائلة: “بدايتي الآن من خلال اغنية مجددة تربيت عليها منذ نعومة اظافري، الا انني سأقدم في المستقبل اغنيات خاصة بي، اتمنى ان تنال اعجابكم”.

خلال الحفل غنت عزيزة أغنيتها المجددة “يا صلاة الزين”، إضافةً الى مجموعة من الأغنيات الطربية التي أعادتنا الى زمن الفن الجميل ، فابهرت الحضور بصوتها، فطالبها بغناء المزيد.
أهلا بك فعلا “عزيزة” في الساحة الفنية التي يندر فيها وجود مواهب مميزة كموهبتك.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram