توقعات الأبراج الجمعة ١٦ كانون الأول/ديسمبر ٢٠١٦

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
إنه من أيام الحظ التي لا تعوض في هذا الشهر، لذا حاول القيام ببعض الأمور الصعبة وبادر في أي شيء تريده، لأن الحظ سيكون معك. لكن انتبه في فترة الظهيرة أثناء قيادتك لسيارتك، فأنت متهور جدا. المساء جيد لبعض المتعة فاخرج وتمتع. مواليد 2 إلى 11 نيسان (إبريل) هم الأكثر حظا.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
مع أنه ليس لديك مشاكل لهذا اليوم، لكن الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر. قد لا تشعر بفرح داخلي بل قلبك مقبوض مع أنه ليس هنالك سبب، يوم عادي ولا يوجد به أحداث مميزة قد تجعلك أكثر حماسة ونشاطا، قد يجلب لك المساء بعض الراحة وبعض التسلية إثر خروجك مع أصدقائك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
يوم صعب ومتعب لمواليد الجوزاء الذين سيشعرون بالتعب والصحة هي التي ستأخذ المركز الأول في اهتماماتهم لوجود القمر بالبرج المقابل لهم وهو برج القوس، انتبه إلى نفسك وبخاصة على الركبة والمعدة، فقد تواجه توعكا في فترتي ما بعد الظهر والمساء، أما بالنسبة للنواحي العاطفية فاحذر فاليوم قد يكون مهما لحياتك العاطفية.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
أنت جذاب جدا اليوم، وبخاصة للجنس الآخر، فجمالك يزداد وبخاصة بانتقاء ملابس خاصة تليق بالمواعيد التي رتبتها لهذا اليوم، نقاش قد تدخل به مع أحد أصدقائك يجعلك متوترا في فترة الظهيرة، لكن كل شيء يذهب مع الريح في فترة المساء، وقد تنتظر بعضكم دعوة للعشاء أو لمناسبة اجتماعية.

الأسد 23 تموز – 22 آب
يوم مشرق، تشعر بالانتعاش والقوة ولا أحد يضاهيك بقوتك ومعنوياتك المرتفعة، لكن قد تخرج عصبيتك في فترة الظهيرة من دون قصد والضحية هي أحد زملائك في العمل أو مديرك نفسه، في المساء حضر نفسك لحضور حفلة أو دعوة اجتماعية تفرح بها كثيرا، وبخاصة مواليد 1 إلى 12 آب (أغسطس).

العذراء 23 آب – 22 أيلول
يوم المفاجآت وقلب التوقعات يا مولود العذراء، فالقمر في القوس قد يجعل يومك ليس بسهل، فكل المواعيد التي خططت لها منذ فترة قد لا يحدث شيء منها أو قد تتأجل إلى يوم آخر، في فترة ما بعد الظهر احذر من زوبعة في البيت، فقد تخرب مزاجك أكثر. في المساء احذر على صحتك وبخاصة على المعدة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
يوم عملي جدا، ولديك الكثير لتقوم به، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فهما أكثر الأوقات ازدحاما لديك، في فترة ما بعد الظهر تهدأ الأمور بشكل لافت للنظر، ما قد يدخل الكآبة والملل إلى نفسك، المساء جيد جدا وهنالك دعوة مفاجئة بانتظارك من أحد أصدقائك تستمتع بها كثيرا.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
أنت لست بنشيط يا صديقي، وقد تتثاقل من المسؤوليات التي حولك، يوم قد يكون مملا بعض الشيء، وقد لا ترغب بفعل أي شيء. لا تتدخل بمغامرات مالية، لأنها قد لا تكون لصالحك. في المساء قد ينشب خلاف بسيط بينك وبين من تحب، لكنه لن يطول، خصوصا لمواليد 11 إلى 18 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يفترض أن يكون اليوم جيدا يا صديقي لأن القمر ببرجك قد يجلب لك بعض الحظ والأخبار الجيدة والحلول لمشاكل قد تكون واجهتك في الأيام الماضية. أيضا لديك شعبية عالية، نظرا لمزاجك الرائع فحاول أن تستمتع مع من تحبهم اليوم مساء، خصوصا لمواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يوم صعب يا مولود الجدي، لذلك حاول أن تهدأ وأن لا تنفعل كثيرا، لأن لديك اليوم مواجهات صعبة بين الحين والآخر، والتحدي يكون له جزء غير صغير في فترة ما بعد الظهر. في المساء احذر من أن تقابل من تحب، لأن شجارا قد يقف بينكما لأنك لست في مزاج للمناقشة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
يوم هادئ جدا لك يا صديقي، وبخاصة أنه لا يوجد أحداث كثيرة سوى أنك كسول في فترتي الصباح والظهيرة، وقد يكون الكسل رفيقك طوال اليوم، فليس لديك الرغبة في فعل أي شيء، ما يشعل الانتقادات حولك ويراكم عليك الأعمال. في المساء الأجواء العائلية تخيم على برامجك، وبخاصة إذا كنت من مواليد 1 إلى 10 شباط (فبراير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار
القمر في برج القوس قد يجلب لك التوتر العملي يا صديقي الحوت، فلا تدخل نفسك في قرارات عملية مهمة وابتعد عن النقاشات التي تضرك، وحاول أن تكون أكثر دبلوماسية في فترة الظهيرة، حين تحاكي مديرك لكي لا تحدث أي مشكلة بينكما، المساء قد يكون مملا بالنسبة لك لعدم وجود ما تفعله.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram