أنغامي تكرّم ناصيف زيتون في لبنان

أقامت إدارة منصّة “أنغامي” Anghami الرائدة في العالم العربي إحتفالاً تكريمياً خاصاً بالنجم ناصيف زيتون مساء التاسع من شهر كانون الثاني/ديسمبر الجاري في لبنان وحضره نخبة من الإعلاميين والفنانين والأصدقاء ومنهم نسرين طافش، باميلا الكيك، باسل محرز، ساشا دحدوح، نانسي ياسين ورشا الخطيب وفريق عمل شركة “ميوزك إز ماي لايف” وعلى رأسهم مدير الشركة الأستاذ غسان شرتوني.

الإحتفالية أقيمت مع تخطي أغنيات مسيرة ناصيف زيتون كافة (26 أغنية) الـ125 مليون إستماع ومشاهدة عبر “أنغامي” وذلك رغم أن ألبومه الأوّل طرح قبل إنطلاق الموقع والتطبيق، هذا إلى جانب تحقيق ألبومه الجديد “طول اليوم” أعلى نسبة إستماع بين كافّة الألبومات العربية الأخرى خلال عام 2016 بأكثر من 86 مليون إستماع ومحافظته حتى اللّحظة بعد 4 أشهر على إطلاق الألبوم على المراتب الأولى في قوائم الأغنيات الأكثر تحميلاً وإستماعاً.

ويعتبر ناصيف زيتون الفنان الثالث الذي تقيم له “أنغامي” إحتفالية تكريمية في لبنان بعد إليسا ونانسي عجرم والرابع عربياً بعد تامر حسني وهو صاحب أقصر مسيرة فنية بينهم وذلك يؤكّد مرّة جديدة أحقّيته بلقب “نجم الملايين” الذي أطلقه عليه الفنان عادل كرم في برنامج “هيدا حكي”.

ألبوم ناصيف زيتون “طول اليوم” هو الثاني في مسيرته الفنية ويتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوّعة وهي “أنا جايي”، “خلص إستحي”، “على أي أساس”، “كلو كذب”، “تجاوزتي حدود”، “بربك”، “عندي قناعة”، “طول اليوم”، “شو حلو”، “مبروك عليكي” من إنتاج شركة “وتري” وبإدارة شركة Music Is My Life .

نبذة عن ناصف زيتون:

ناصيف زيتون فنان سطع نجمه عام 2013 بعد إطلاق ألبومه الأوّل “يا صمت” ورسّخ نجوميّته السنة الجارية مع ألبوم “طول اليوم” الذي حقق أرقاماً قياسية في العالم العربي. كان السبّاق في طرح ألبوم غنائي كامل عبر الوسائل الرقميّة ووسائل التواصل الإجتماعي التي أسهمت في انتشاره السريع. يتميّز بجمال صوته وقدرته على الأداء الغنائي الآسر على المسارح ممّا جعله يكسب بسرعة كبيرة محبّة الجمهور العربي الذي يتابعه أينما حلّ.

نبذة عن أنغامي: 

“أنغامي” خدمة موسيقية مجانية، هي الأولى من نوعها في العالم العربي تضمّ أكبر مكتبة موسيقية لإكتشاف الملايين من الأغاني العربية والغربية، مُرخّصة قانوناً وتُقدّم بجودة عالية. من ميزات أنغامي أنها تتيح للمستخدم الإستماع إلى الأغاني دون إنترنت في أي وقت، ومشاهدة الفيديو كليبات العربية ومنها الحصرية، مع إمكانية تحميل الأغاني بلا حدود للمشتركين. أنغامي متوفرة مجاناً على أجهزة الأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Facebook IconYouTube IconTwitter IconFollow us on Instagram